اخبار رياضية

يلا شوت لايف | تقارير: نابولي سر تأخير موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد غدا





03:11 م | الجمعة 28 أكتوبر 2022

فريق ليفربول

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الجمعة، عن أسباب إقامة مباراة ليفربول وليدز يونايتد، غدا السبت في وقت متأخر، مع دقات الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023.

سر إقامة مباراة ليفربول وليدز السبت في وقت متأخر

وحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، المباراة كان لا بد من تغيير موعد مباراة ليفربول وليدز، لأن موعدها المحدد كان يوم الأحد المقبل، في الخامسة والنصف مساء، ولكن تم التغيير وأصبحت غدًا السبت، بسبب مواجهة الريدز لفريق نابولي الإيطالي يوم الثلاثاء، في بطولة دوري أبطال أوروبا، وهذا كان سيعطي الفريق وقت راحة أقل، ويزيد قليلا عن 48 ساعة.

وكان فريق ليفربول وقع في فخ الهزيمة أمام نظيره نوتنجهام فورست بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي، لذلك يسعى الريدز تحت قيادة مديره الفني يورجن كلوب للفوز بهذة المباراة من أجل الصعود إلى المراكز الأولى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي قبل مواجهة ليدز

ويأتي فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح في المركز في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، حصدها من 11 لقاء، بعدما حقق الانتصار في 4، وتعادل في 4، وتلقي الهزيمة في 3 مباريات.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى