اخبار رياضية

يلا شوت لايف | تقارير: عمرو وردة يطلب أعلى أجر في الدوري القبرصي للبقاء مع أنورثوسيس





02:24 ص | السبت 09 يوليو 2022

عمرو وردة

كشف موقع «omada» القبرصي، عن أن اللاعب المصري عمرو وردة، طلب الحصول على أعلى أجر في الدوري القبرصي، للبقاء في صفوف نادي أنورثوسيس، الذي انتهى عقده معه بنهاية الموسم الماضي.

موقع قبرصي: عمرو وردة طلب 600 ألف يورو للبقاء في فريق أنورثوسيس

وأكد الموقع أن مطالب عمرو وردة تبدو عالية جداً للبقاء مع فريق أنورثوسيس القبرصي، ليصبح أمر استمراره مع الفريق غير ممكن خلال الفترة المقبلة.

                     عمرو وردة

وأشار الموقع إلى أن عمرو وردة طلب 600 ألف يورو راتبا سنويا، وحال حصوله على هذا المبلغ، سيصبح عمرو وردة صاحب الراتب الأعلى في الدوري القبرصي الممتاز لكرة القدم.

تقارير: عمرو وردة يبحث عن ناد جديد خارج الدوري القبرصي

وأوضح الموقع أن عمرو وردة سيرحل بذلك عن صفوف الفريق القبرصي، بعد نهاية عقده معه، ويبحث في الوقت الحالي عن نادي جديد، حيث لن تكون وجهته المقبلة في الدوري القبرصي.

كان الجناح الدولي المصري عمرو وردة، توج بجائزة أفضل لاعب بالدوري القبرصي، الموسم المنقضي 2021-2022، خلال الحفل الذي أقيم خلال شهر مايو الماضي، في مونتي كابوتو في مدينة ليماسول القبرصية، والذي نظمه الاتحاد القبرصي لكرة القدم.

وحصل لاعب منتخب مصر السابق عمرو وردة، ونجم فريق أنورثوسيس القبرصي على جائزة أفضل لاعب في الموسم كما حصل على جائزة يونيكارز، حيث كان واحدا من 3 لاعبين فقط حصلوا على أكثر من 50% من أصوات اللاعبين، وفي الوقت نفسه، كان صاحب المركز الأول في مؤشر إنستات الدولي من قبل لاعبي كرة القدم.

وتواجد عمرو وردة أيضاً ضمن التشكيل المثالي للدوري القبرصي في الموسم الماضي، والذي ضم أفضل 11 لاعباً في المسابقة.

ولعب وردة 39 مباراة في الموسم الماضي مع نادي أنورثوسيس، سجل فيها 11 هدفاً كما قدم 10 تمريرات حاسمة لزملائه.

وقاد عمرو وردة فريقه أنورسوثيس لاحتلال المركز الخامس برصيد 49 نقطة، لكنه فشل في الصعود لمنافسات المسابقات الأوروبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى