اخبار رياضية

يلا شوت لايف | تقارير سعودية: طارق حامد لم يٌقيد حتى الآن في قائمة الاتحاد





08:47 ص | الأربعاء 10 أغسطس 2022

طارق حامد

كشفت تقارير صحفية سعودية عن عدم قيد الدولي المصري طارق حامد حتى الأ، في قائمة الاتحاد بسبب عدم إنهاء متطلبات شهادة الكفاءة المالية التي تتيح للأندية السعودية ضم صفقات جديدة.

وأكدت صحيفة الشرق الأوسط بأن إدارة النادي الجداوي في الوقت الحالي تتحرك بقوة من أجل إنهاء متطلبات شهادة الكفاءة المالية التي تتيح للنادي قيد اللاعبين الجدد بقائمة الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي تأهباً للموسم الرياضي الجديد.

وشهدت قائمة الاتحاد انضمام عدد من اللاعبين أبرزهم الثنائي الأجنبي الأنجولي هيلدر كوستا وطارق حامد إلى جانب الثنائي المحلي زكريا هوساوي قادماً من أحد وأحمد شراحيلي قادماً من فريق الشباب.

وأكدت الصحيفة السعودية بأن إدارة الاتحاد عزمت الوفاء بكافة متطلبات استخراج شهادة الكفاءة المالية ليتسنى للنادي قيد لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الحالية، مشيراً إلى العمل المتواصل للوفاء بين حين وآخر بعدد من الالتزامات وإغلاق عدد من الالتزامات المالية العالقة.

الاتحاد تمكن بالفعل خلال الفترة الماضية من إنهاء العديد من الالتزامات المالية

وشددت الصحيفة بأن الاتحاد تمكن بالفعل خلال الفترة الماضية من إنهاء العديد من الالتزامات المالية واقتراب النادي من الحصول على شهادة الكفاءة المالية، مشيراً إلى مفاوضات تجري مع عدد من الأطراف للتوصل لتسويات مالية بشأن مستحقاتهم في إطار العمل القائم لإنهاء كافة متطلبات استخراج الشهادة.

فيما كشفت الشرق الأوسط بأن الالتزامات المالية واجبة السداد على نادي الاتحاد بلغت أكثر من 42 مليون ريال حتى شهر مارس الماضي، فيما حددت لجنة الكفاءة المالية في وزارة الرياضة يوم 21 أغسطس الجاري آخر موعد للوفاء بها.

ولم يقٌيد أي لاعب في قائمة الاتحاد حتى الأن من اللاعبين الجدد بسبب عدم إنهاء كافة الالتزامات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى