اخبار رياضية

يلا شوت لايف | تقارير سعودية: اتحاد جدة يسابق الزمن لضم أشرف بن شرقي





01:39 م | الخميس 28 يوليو 2022

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق

كشفت تقارير صحفية سعودية عن تحرك إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، بشكل قوي، لحسم التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الكروي الأول السابق بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تقرير سعودي يشكف مفاوضات اتحاد جدة لضم بن شرقي

وذكرت صحيفة «المدينة» السعودية، في تقرير صادر عنها اليوم، الخميس، أن إدارة اتحاد جدة اقتربت من الحضول على توقيع  أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق في صفقة انتقال حر، بعد أن انتهى عقده مع النادي المصري.

وأوضحت الصحيفة السعودية في تقريرها، أن محاولة التعاقد مع بن شرقي،، وفقا لرؤية البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للفريق بضرورة التعاقد مع جناح أيسر، ومن ثم جاء النجم المغربي أبرز الخيارات المتاحة أمام إدارة النادي السعودي.

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق

أشرف بن شرقي حصد لقب كأس مصر الموسم المقبل 

وحصل أشرف بن شرقي، على لقب كأس مصر نسخة 2021 قبل رحيله، حيث شارك في فوز الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على نظيره الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية، وغادر بعدها النجم المغربي القاهرة، بعد أن أنهى علاقته مع الزمالك بالتراضي.

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق 

وحال انتقال أشرف بن شرقي، لصفوف اتحاد جدة السعودي، سيزامل طارق حامد لاعب الزمالك السابق الذي انضم لصفوف الفريق السعودي بشكل رسمي، بعد إنهاء علاقته مع النادي الأبيض بشكل رسمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى