اخبار رياضية

يلا شوت لايف | تقارير: بيشكتاش يرفض بيع جاكسون موليكا لـ الأهلي





03:16 ص | الخميس 26 يناير 2023

جاكسون موليكا لاعب بشكتاش التركي

كشفت تقارير تركية أمس الأربعاء، عن موقف نادي بيتشكتاش التركي من مفاوضات الأهلي لضم الكونغولي جاكسون موليكا إلى القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد طلب الأخير التعاقد مع المهاجم لدعم صفوفه قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، التي تنطلق خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

ضعف المقابل المادي سبب رفض نادي بيشكتاس عقد موليكا

وذكرت صحيفة «فوتو ماك» أن إدارة نادي بيشكتاش رفضت بيع اللاعب إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بسبب ضعف المقابل المادي الذي جرى عرضه للحصول على خدمات المهاجم الكونغولي.

وأكدت الصحيفة، أن إدارة نادي بيشكتاش كانت تتوقع أن يكون هناك عرض أكبر من ذلك بكثير لضم المهاجم، صاحب الـ23 عامًا، للموافقة على بيعه، ولكن عرض الأهلي قليل للغاية.

وأوضحت أن جاكسون موليكا كان يرغب في الرحيل عن فريق بيشكتاش التركي، واللعب لنادي القرن الأفريقي الأهلي، خاصة في ظل مشاركة الأخير في بطولة كأس العالم للأندية، بجانب أنه أحد المرشحين بقوة للفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا في نسخته الحالية.

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لكأس العالم للأندية

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته بدون راحة على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد الفوز على البنك الأهلي أمس الثلاثاء.

ويستعد المارد الأحمر للمشاركة في كأس العالم للأندية بالمغرب، والتي تنطلق خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل؛ ويخوض الأهلي أولى مبارياته يوم الأربعاء المقبل، أمام فريق أوكلاند سيتي، بطل النيوزيلندي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى