اخبار رياضية

يلا شوت لايف | تقارير: الاتحاد الإنجليزي يستأنف ضد عدم معاقبة يورجن كلوب





08:23 م | الجمعة 04 نوفمبر 2022

يورجن كلوب

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قرر الاستئناف على عدم معاقبة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على خلفية أحداث مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأشارت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن اتحاد الكرة الإنجليزي استأنف على قرار تغريم الألماني يورجن كلوب، بعدما راجع الاتحاد المكتوبة من المفوضية في قرار التغريم، والتي جاءت من وجهة نظر الاتحاد الإنجليزي، كانت متساهلة للغاية.

ويحاول مجلس إدارة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لإطلاق حملة “كفى كفى” للقضاء على كل محاولات الإساءات الموجود في اللعبة، مؤكدين لضرورة إيقاف هذا السلوك.

طرد يورجن كلوب في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وكان الألماني يورجن كلوب، قد تعرض للطرد من قبل الحمن أنتوني تايلور، أثناء مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم 16 أكتوبر الماضي، وذلك بعدما اعترض على خطأ لم يتم احتسابه لصالح محمد صلاح، نجم الفريق، وذلك قبل النهاية بأربعة دقائق.

واكتفت لجنة تنظيمية مستقلة بمعاقبة كلوب بغرامة 30 ألف جنيه إسترليني فقط، وذلك على خلفية التصرفات الغريبة التي قاموا بها على خلفية أحداث مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي.

 

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على مانشستر سيتي

وكان محمد صلاح، قد قاد فريق ليفربول للفوز بهدف دون رد، في هذه المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى