اخبار رياضية

يلا شوت لايف | تقارير: الأهلي رفض عرض الـ2.5 مليون يورو لبيع أليو ديانج لـ«فيسترلو»





03:09 ص | الأحد 04 سبتمبر 2022

أليو ديانج لاعب خط وسط النادي الأهلي

كشفت تقارير أفريقية، عن أن نادي فيسترلو البلجيكي، قد توصل لاتفاق مع اللاعب المالي أليو ديانج، لضمه من صفوف النادي الأهلي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، لكن إدارة القلعة الحمراء رفضت التخلي عن خدمات اللاعب، بسبب ضعف العرض المالي المقدم من النادي البلجيكي.

وأكدت شبكة Sport News Africa أن أليو ديانج فكر في حزم حقائبه، من أجل الانتقال إلى إحدى الدوريات الأوروبية، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، رغم اهتمام عدد قليل من الأندية بضمه.

شبكة أفريقية: فيسترلو البلجيكي اتفق مع ممثلي أليو ديانج

وأشارت الشبكة إلى أن نادي فيسترلو، الذي ينشط في الدوري البلجيكي الممتاز، وضع اللاعب المالي صاحب الـ 24 عاماً ضمن حساباته خلال الفترة الماضية.

وأوضحت أن إدارة نادي فيسترلو البلجيكي، قد نجحت في التوصل لاتفاق مع ممثلي أليو ديانج نجم الأهلي، لضمه بعقد يمتد حتى أربع سنوات مقبلة.

فيسترلو يعرض 2.5 مليون يورو لضم ديانج

وأضافت أن نادي فيسترلو قدم عرضًا بقيمة 2.5 مليون يورو، لكن إدارة النادي الأهلي رفضت قبول هذا العرض، حيث يأمل أمير توفيق، مدير التعاقدات في القلعة الحمراء، في رفع المقابل المادي.

ويحتل فريق فيسترلو المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري البلجيكي، عقب خوضه 6 مباريات حتى الآن، حيث يمتلك في رصيده 6 نقاط، جمعها من انتصارين فقط، مقابل 4 هزائم تعرض لها.

وكان النادي الأهلي قد ضم ديانج من صفوف مولودية الجزائر، في يوليو عام 2019، في صفقة وصلت قيمتها إلى مليون يورو تقريباً، ليصبح أحد العناصر الأساسية في تشكيل الفريق الأحمر، والذي ساهم في فوز فريقه بلقب دوري أبطال أفريقيا في مناسبتين على التوالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى