اخبار رياضية

يلا شوت لايف | تقارير إيطالية: ليفربول ينضم لسباق التعاقد مع سفيان أمرابط نجم المغرب





05:00 ص | السبت 03 ديسمبر 2022

سفيان أمرابط لاعب منتخب المغرب

كشفت صحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية، عن أن نادي ليفربول الإنجليزي، أصبح أحدث المنضمين لسباق التعاقد مع سفيان أمرابط، لاعب خط وسط منتخب المغرب، والمحترف في صفوف فريق فيورنتينا الإيطالي، وذلك بعد تألقه رفقة كتيبة أسود الأطلس في منافسات كأس العالم 2022 بقطر.

صحيفة كوريري ديلو سبورت: ليفربول ينافس توتنهام على ضم سفيان أمرابط في يناير

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن نادي ليفربول أبدى اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً، لتدعيم خط وسط الريدز، خلال سوق الانتقالات الشتوية، في شهر يناير المقبل، وينافس توتنهام هوتسبير على الظفر بخدمات اللاعب، ليصبح اللاعب العربي الثاني في صفوف الريدز في ظل تواجد النجم المصري محمد صلاح.

وأشارت الصحيفة إلى أن دانييلي برادي المدير الرياضي لنادي فيورنتينا، أكد تمسك الفريق الإيطالي بخدمات لاعب الوسط المغربي، خاصة أن عقده ممتد حتى عام 2024، مع خيار التمديد لعام إضافي، كما يحصل اللاعب على راتب مليون و800 ألف يورو سنوياً.

تقارير إيطالية: فيورنتينا يرفض التخلي عن نجم منتخب المغرب بأقل من 30 مليون يورو

وأضافت الصحيفة، أن الانتقال إلى صفوف ليفربول سيسمح لسفيان أمرابط باللعب في دوري أبطال أوروبا، وهو ما لا يستطيع الحصول عليه مع نادي فيورنتينا، لذلك فإن اللاعب أبدى ترحيبه بالاستماع للعروض المقدمة له بعد كأس العالم، لكن لا توجد مفاوضات رسمية حتى الآن.

وكشفت شبكة سكاي سبورتس في نسختها الألمانية، أنه إذا كان ليفربول يسعى لحسم صفقة سفيان أمرابط، يجب عليه إغراء اللاعب براتب يتراوح بين 3 إلى 4 مليون يورو، بالإضافة إلى أن فيورنتينا لن يتخلى عن اللاعب سوى بأكثر من 30 مليون يورو.

وكان سفيان أمرابط أحد العناصر الأساسية، في تشكيل المنتخب المغربي منذ بداية منافسات كأس العالم 2022، ويعد من العوامل الرئيسية في تألق كتيبة أسود الأطلس، تحت قيادة المدرب وليد الركراكي، حيث ساهم في السيطرة على وسط الملعب خلال مباريات منتخب المغرب الثلاثة في دور المجموعات، ليكون أحد أسباب تأهل المنتخب إلى دور الـ 16 في المونديال.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى