اخبار رياضية

يلا شوت لايف | تفاصيل إصابة أيمن أشرف في الركبة وغيابه 45 يومًا





03:35 م | الأحد 13 نوفمبر 2022

أيمن أشرف مدافع الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، تفاصيل إصابة أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في الركبة، ومدة غيابه عن تدريبات الأهلي بسبب سفره إلى النمسا في رحلة علاجية.

وعلم «يلا شوت لايف»، أن إصابة أيمن أشرف عبارة عن خشونة في الركبة تتجدد بسبب تعرض اللاعب لرشح متواصل في ركبته، وهو ما تسبب في خروجه من حسابات الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن أيمن أشرف سيطير إلى النمسا في الأيام المقبلة بعد الانتهاء من أوراق سفره، ومن المتوقع أن يغيب اللاعب عن الملاعب لفترة تصل إلى 45 يومًا.

وأضاف أن أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي في النادي الأهلي، حاول علاج أيمن أشرف، لكنه قرر في النهاية سفره للخارج بسبب تجدد آلام الركبة بسبب الرشح.

سبب سفر أيمن أشرف إلى النمسا لعلاج آلام الركبة

                           أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي

ويسافر أيمن أشرف من أجل الخضوع لبرنامج تأهيلي خاص تحت إشراف أخصائي أجنبي، وهو نفس الطبيب الذي قام بتأهيل أكرم توفيق وعمار حمدي ومحمود متولي في الفترة الماضية.

الإصابات تضرب دفاعات الأهلي

وشهدت الأيام الماضية تعرض مدافعي النادي الأهلي للإصابة، إذ يعاني ياسر إبراهيم من الإجهاد، ومحمود متولي من شد في العضلة الخلفية، ورامي ربيعة من كدمة في الضلوع، بينما خضع محمد عبدالمنعم لجراحة في الوجه، وأخيرًا يشتكى أيمن أشرف من آلام الركبة.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى