اخبار رياضية

يلا شوت لايف | تعادل الأهلي والمقاولون العرب 1/1 بربع نهائي كأس مصر.. والحكم يلجأ للوقت الإضافي





07:02 م | الأحد 27 نوفمبر 2022

الأهلي والمقاولون

انتهي اللقاء الذي جمع بين النادي الأهلي والمقاولون العرب، ضمن فعاليات دور الثمانية من بطولة كأس مصر، على أرضية ملعب «الأهلي وي السلام»، بهدف لكل منهما.

أحداث الشوط الأول

الشوط الأول شهد ضغطا مبكرا من جانب لاعبي النادي الأهلي، من أجل إحراز الهدف الأول في شباك نادي المقاولون العرب، وسط تمركز دفاعي من كتيبة شوقي غريب.

وتألق محمود أبو السعود في الدقيقة 4 من عمر اللقاء، أمام تصويبة محمد أشرف، لاعب النادي الأهلي، بعد نجاحه في التصدي للضربة الحرة المباشرة بطريقة مميزة.

                 الأهلي والمقاولون العرب

واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الضغط على نادي المقاولون العرب، وسط تألق محمود أبو السعود في التصدي لهجمات الفريق، خلال مجريات المباراة.

وفي الدقيقة 30 كاد شادي حسين أن يحرز الهدف الأول للنادي الأهلي، بعد تمريرة ساحرة من جانب محمد مجدي أفشة، حولها الأول بتصويبة مرت بجوار مرمى محمود أبو السعود، حارس مرمى المقاولون العرب.

حاول لاعبو الفريقين تسجيل هدف قبل نهاية الشوط الأول، لكن دون جدوى، لينتهي سلبيا بدون أهداف.

أحداث الشوط الثاني

الشوط الثاني شهد التبديل الأول للنادي الأهلي، بنزول أليو ديانج بدلا من عمرو السولية.

وفي الدقيقة 50 من عمر اللقاء، تألق محمود أبو السعود من جديد، في التصدي لتصويبة كريم فؤاد، لاعب النادي الأهلي، لتبقي النتيجة سلبية بين الفريقين.

انحصر اللعب في وسط الملعب خلال مجريات الشوط الثاني، دون تشكيل خطورة على شباك حارسي الفريقين.

وفي الدقيقة 67 من عمر اللقاء، تمكن النادي الأهلي من إحراز الهدف الأول في شباك نادي المقاولون العرب، عن طريق كريم فؤاد، بعد تصويبة قوية غالطت محمود أبو السعود.

ونجح نادي المقاولون العرب، في تعديل النتيجة عن طريق جون أوكلي في الدقيقة 76 من عمر اللقاء، بعد تحويل عرضية عمر سافيولا، بتصويبة داخل شباك محمد الشناوي.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى