اخبار رياضية

يلا شوت لايف | تطورات إصابة محمود متولي: حقن بـ«البلازما».. وتجهيزه خلال 10 أيام





07:10 م | الأربعاء 16 نوفمبر 2022

محمود متولي لاعب الأهلي

يسابق الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة أحمد أبو عبلة، الزمن من أجل تجهيز محمود متولي، مدافع الفريق، لمباراة الأحمر المقبلة أمام المقاولون العرب، المقرر لها يوم 27 نوفمبر الجاري.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، تطورات إصابة محمود متولي في العضلة الخلفية، والتي تعرض لها خلال تواجده في معسكر منتخب مصر، استعدادًا لودية بلجيكا، والموعد المحدد لعودة اللاعب إلى التدريبات الجماعية للفريق.

وأكد المصدر خلال تصريحات خاصة لـ«يلا شوت لايف»، أنه تم حقن محمود متولي بـ«البلازما» خلال الأيام الماضية، مشيرًا إلى أن اللاعب يخوض المرحلة النهائية وقبل الأخيرة قبل عودته للتدريبات الجماعية من جديد.

موعد عودة محمود متولي لتدريبات الأهلي الجماعية

                         محمود متولي لاعب الأهلي

وأضاف أنه من المقرر عودة محمود متولي بشكل تدريجي إلى تدريبات الأهلي، خلال الأيام القليلة المقبلة، على أن يبدأ المشاركة بشكل كامل في التقسيمة بالتدريبات الجماعية، والجاهزية للمباريات خلال 10 أيام.

وأوضح المصدر أن محمود متولي كان يخوض تدريبات في صالة الجيم، خلال الفترة الماضية، إلا أنه يخوض تدريبات الجري حول الملعب في الوقت الراهن، على أن يخوض آخر مراحل التأهيل بالدخول بشكل تدريجي في التدريبات الجماعية، حتى يصبح جاهزًا للمشاركة في المباراة، مشددًا على أن «الأمر يحتاج إلى 10 أيام، ويتحدد بعد أسبوع موقفه من مباراة المقاولون العرب».

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في كأس مصر

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر، على استاد الأهلي وي السلام، في إطار مباريات ربع نهائي بطولة كأس مصر.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى