اخبار رياضية

يلا شوت لايف | تشكيل الأهلي المتوقع أمام أسوان.. كولر يبحث عن القوام الأساسي





01:19 م | الأحد 25 سبتمبر 2022

الأهلي

كشف مران الأهلي الختامي قبل مواجهة أسوان الودية، الذي أقيم صباح أمس السبت، على ملعب «التتش» بالجزيرة، عن ملامح تشكيل الأهلي المتوقع أمام أسوان، في المباراة الودية المقرر انطلاقها مساء اليوم الأحد، على استاد «الأهلي وي السلام»، ضمن خطة إعداد الفريق الأحمر استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

ويشهد تشكيل الأهلي المتوقع أمام أسوان، عودة 4 لاعبين مصابين للمشاركة والخضوع إلى تقييم مارسيل كولر، الذي يرغب في الاستقرار على التشكيل الأساسي في الموسم الكروي الجديد.

ويستعرض «يلا شوت لايف» في التقرير التالي، ملامح تشكيل الأهلي المتوقع، وموقف اللاعبين العائدين من الإصابة وهم الرباعي «برونو سافيو، محمد شريف، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا»، بعد غيابهم عن المشاركة في ودية الأهلي أمام بتروجت بسبب الإصابة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام أسوان

                    تدريبات الأهلي في ملعب التتش

ويأتي تشكيل الأهلي المتوقع أمام أسوان في المباراة الودية المقرر انطلاقها في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم، كالتالي:

حارس المرمى: علي لطفي

خط الدفاع: محمد هاني، محمد مغربي، رامي ربيعة، كوكا «محمد نصير»

خط الوسط: عمرو السولية، محمود متولي «محمد محمود»، أحمد عبدالقادر

خط الهجوم: حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، شادي حسين «حسام حسن»

موقف لاعبي الأهلي العائدين من الإصابة في مباراة أسوان

وتشهد مباراة الأهلي أمام أسوان عودة الرباعي برونو سافيو، محمد شريف، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، من الإصابة، إذ كان يعاني الثلاثي سافيو وأفشة وكوكا من إصابة في العضلة الخلفية، بينما كان يعاني محمد شريف من تمزق في العضلة الضامة.

وكان الأهلي قد خاض مباراة ودية أمام بتروجت يوم الأربعاء الماضي، انتهت بفوز الأحمر بخمسة أهداف مقابل هدف، وجاءت الخماسية عن طريق: «حسام حسن ورامي ربيعة وأحمد عبدالقادر وعمرو السولية وشادي حسين».







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى