اخبار رياضية

يلا شوت لايف | تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام الفتح.. حضور حجازي وغياب طارق حامد





10:23 ص | الجمعة 07 أكتوبر 2022

طارق حامد وحجازي

يلتقي فريق اتحاد جدة، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد فريق الفتح، مساء اليوم الجمعة، في الجولة السادسة من الدوري السعودي 2022-2023.

موعد مباراة اتحاد جدة والفتح في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة اتحاد جدة والفتح عند تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعة، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة، وسيجري بث اللقاء عبر قناة ssc1.

ومن المتوقع أن يبدأ أحمد حجازي في تشكيل فريقه الأساسي لهذه المواجهة كحال اللقاءات الماضية، خاصة أنه أحد الركائز الأساسية في دفاع الاتحاد، في الوقت الذي يشهد لقاء اليوم غياب طارق حامد لاعب الوسط للإيقاف بعد طرده في كلاسيكو النصر الذي انتهى على واقع التعادل السلبي في الجولة الماضية.

ومن المتوقع أن يبدأ نونو سانتو المدير الفني لفريق الاتحاد، بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: مارسيلو جروهي.

الدفـاع: عمر هوساوي ــ أحمد حجازي ــ أحمد بامسعود.

الوسـط: برونو هنريكي ــ كريم الأحمدي ــ حمدان الشمراني ــ عوض الناشري.

الهجوم: عبدالرزاق حمدالله ــ إيجور كونادو ــ عبدالرحمن العبود.

غياب طارق حامد عن مباراة اتحاد جدة والفتح

وكانت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد وقعت خلال الأيام الماضية، غرامة مالية على طارق حامد، فضلا عن إيقافه بسبب اللعب العنيف بعدما تعرض للطرد المباشر في مواجهة اتحاد جدة والنصر، بعد اللجوء لتقنية الفيديو بسبب الدخول بقوة على قدم فينسينت أبو بكر.

ويتطلع فريق الاتحاد لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث لاحتلال وصافة الترتيب ومطاردة الشباب المتصدر على القمة مبكرا، خاصة أن الاتحاد يخوض هذه المواجهة وفي رصيده 11 نقطة، جمعها من 3 انتصارات وتعادلين، في الوقت الذي يمتلك الفتح 6 نقاط جمعها من انتصارين و3 هزائم.

جدير بالذكر أن اتحاد جدة كان قد حقق رقما قياسيا لم يصل إليه الفريق من قبل في تاريخ مشاركاته ببطولة الدوري السعودي، إذ قال حساب الدوري الرسمي: «للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته بدوري المحترفين، حافظ الاتحاد على نظافة شباكه في 6 مباريات متتالية».







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى