اخبار رياضية

يلا شوت لايف | تشافي: كوندي جاهز لمواجهة ريال مدريد وهدفنا الفوز بالكلاسيكو





03:33 م | السبت 15 أكتوبر 2022

تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة

كشف الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، عن موقف مدافعه الفرنسي جول كوندي، من المشاركة في الكلاسيكو أمام ريال مدريد، في المباراة التي تجمع الفريقين غدًا الأحد، في الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني.

تشافي: كوندي جاهز بنسبة 100% لريال مدريد 

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برشلونة وريال مدريد حول موقف كوندي من المشاركة أمام الملكي: «إنه جاهز بنسبة 100%، يتدرب بشكل جيد، وسيكون جاهزًا لمباراة غد أمام الريال».

وعن بوسكيتس، رد تشافي: «إنه لاعب مهم لنا، والمباراة الماضية حصلت مشاكل في الشوط الثاني، لكنه قائد لنا، وهو لاعب لبرشلونة، كل لاعب في الفريق عليه أن يكون جاهزًا للعب».

وحول اللعب بماركو ألونسو كقلب دفاع بجانب جارسيا، رد تشافي: «كل شيء ممكن، ألونسو لعب كقلب دفاع، ونحن سنقرر ذلك غدًا، الأمر لا علاقة له بفينيسيوس فقط، بل ببنزيما، وبكروس وببقية اللاعبين، إنهم يملكون فريقًا قويًا».

تشافي: هدفنا هو الفوز بالكلاسيكو

وعن استعدادات الفريق للكلاسيكو، رد مدرب برشلونة: «هدفنا هو الفوز بالكلاسيكو وأن نلعب بالطريقة التي نؤمن بها، الضغط، والهجوم بشكل مكثف، هناك مباريات تلعب فيها بشكل جيد ولا تفوز، وأحيانًا تلعب بشكل سيئ وتنهزم كما حصل أمام سيلتا». 

وأكمل المدير الفني للبارسا: «أحاول البقاء دائمًا متفائلًا، والسعي لتطوير الفريق من كل الجوانب، فيما يتعلق بالنتائج، فالمؤسف أن مباريات مثل الإنتر والبايرن نلعب فيها جيدًا، لكن لا نحصل على النتيجة التي نريد، في الليجا نلعب جيدًا، وعلينا أن نواصل».

تشافي: فشلنا في دوري أبطال أوروبا

وعن تراجع مستوى الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا، قال تشافي: «ربما فشلنا، حسنًا لم نفشل تمامًا من ناحية الحسابات، لكن في الليجا نحن نبلي جيدًا». 

وعن الانتقادات التي تعرض لها: «أحاول سماع كل الانتقادات، لكنني لا أركز كثيرًا على ذلك، فأنا أركز على العمل، وعلى مباراة الكلاسيكو، علينا ألا نخسر أو نتعادل في مباريات كتلك التي حصلت، لكن نحن برشلونة، علينا أن نواصل العمل، ونعمل على الفوز غدًا».







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى