اخبار رياضية

يلا شوت لايف | تدريبات الأهلي: انتظام بيرسي تاو.. ومشاركة أحمد ريان وظهور خاص لأكرم توفيق





08:53 م | الإثنين 25 يوليو 2022

الأهلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة بدون راحة بعد مواجهة الجونة أمس.

ويستعد الأهلي لمواجهة مصر المقاصة، في المباراة المقرر انطلاقها في تمام الساعة التاسعة مساء بعد غدًا الأربعاء على استاد الكلية الحربية ضمن مباريات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

انتظام بيرسي تاو في مران الأهلي ومشاركة أكرم توفيق

وشهد مران الأهلي الجماعي اليوم انتظام الجنوب أفريقي بيرسي تاو في التدريبات الجماعية بعد شفاؤه من الإصابة التي لحقت به في العضلة الأمامية.

   الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الأهلي

    

كما شارك أكرم توفيق في التدريبات الجماعية ولكن دون إلتحامات ضمن البرنامج المخصص له بعد خضوعه لجراحة الرباط الصليبي.

أحمد ياسر ريان يظهر في تدريبات الأهلي

وفي نفس السياق، ظهر أحمد ياسر ريان في تدريبات الأهلي الجماعية حيث يقوم البيرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي بتقييم اللاعب خلال المرحلة المقبلة لحسم مصيره في الموسم المقبل سواء بالاستمرار أو الخروج للإعارة.

وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الجونة أمس، تدريبات استشفائية وفقرات في صالة الجيم للتخلص من الإجهاد بسبب ضغط المباريات.

 

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام مصر المقاصة

ويلتقي الأهلي مع مصر المقاصة يوم الأربعاء المقبل، في مباراة مصيرية للنادي الأهلي في منافسات الدوري المصري، ضمن منافسات الجولة 27 من المسابقة، والتي يسعى للفوز للاستمرار في مطاردة الزمالك وبيراميدز على الصدارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى