اخبار رياضية

يلا شوت لايف | تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وتشيلسي قبل لقاء كأس الرابطة.. تفوق كاسح للبلوز





03:39 م | الأربعاء 09 نوفمبر 2022

مانشستر سيتي وتشيلسي

يتفوق تشيلسي على نظيرة مانشستر سيتي في تاريخ المواجهات بينهما، قبل المباراة المرتقبة مساء اليوم، التي تعد مواجهة من العيار الثقيل، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ويسعى البلوز، بقيادة مديره الفني جراهام بوتر، إلى مصالحة جماهيره لا سيما عقب النتائج السيئة التي تعرض لها في مبارياته الأخيرة، بينما يسعى السيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا، لمواصلة تألقه الذي ظهر به في الموسم الحالي.

تاريخ مواجهات تشيلسي ومانشستر سيتي

تلاقى الفريقان في 63 لقاء بمختلف البطولات، 50 مباراة منها في البريميرليج، ومبارتان في درع الاتحاد الإنجليزية، ومثلهما في كأس الكؤوس الأوروبية وكأس الرابطة الإنجليزية، و4 مواجهات في كأس الاتحاد الإنجليزي، ولقاء وحيد بدوري أبطال أوروبا، ومواجهتين وديتين.

واستطاع الفريق اللندني، تحقيق الفوز في 31 مباراة من الـ63، بينما فاز السكاي بلوز في 25 لقاء، وسيطر التعادل على 7 لقاءات بينهما، ويسعى كلا الفريقين في تحقيق الفوز بمباراة اليوم، تشيلسي لتوسيع الفارق التاريخي، والسيتي لملاحقة كتيبة بوتر.

موقع تشيلسي ومانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

تحتل كتيبة جوارديولا، وصافة الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة من 13 مباراة، بعد أرسنال الذي يحتل الصدارة برصيد 34 نقطة، بينما يحتل الفريق اللندني المركز السابع في ترتيب «البريميرليج»، برصيد 21 نقطة، من 13 لقاء خاضه البلوز.

وتقام مبارة كأس الرابطة بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً، بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، حيث يستضيف هذا اللقاء ملعب «الاتحاد».

 

  







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى