اخبار رياضية

يلا شوت لايف | بيقولوا.. سر غياب ثلاثي الزمالك وبيراميدز يخفض العقود وصفقات جديدة بالأهلي





09:11 ص | الأربعاء 19 أكتوبر 2022

الأهلي

بيقولوا.. خدمة إخبارية يقدمها «يلا شوت لايف» لقرائه يوميا، لتسليط الضوء على أبرز تصريحات نجوم الرياضة، وآخر المستجدات في سوق الانتقالات والملفات المختلفة، سواء المسابقات المحلية أو البطولات القارية، والمنتخبات الوطنية. 

الغندور يكشف سبب غياب صفقات الزمالك الثلاث عن مواجهة سموحة

كشف الإعلامي خالد الغندور عن سبب استبعاد ثلاثي الزمالك الجديد، السنغالي إبراهيما نداي ومصطفى شلبي وعمرو السيسي من قائمة الأبيض التي تواجه سموحة اليوم الأربعاء، في افتتاح مشوار الفريق الأبيض بالدوري.

وأكد «الغندور» أن استبعاد «نداي» جاء بسبب شكوته من شد بسيط خلال المران، بينما غياب مصطفى شلبي وعمرو السيسي بسبب عدم جاهزيتهما فنيا.

تفاصيل التصريح من هنا

بيراميدز يقرر تخفيض عقود لاعبيه بنسبة 30%

أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو، في تصريحات عبر برنامج «الريمونتادا»، أن بيراميدز تخلص من عقود بعض اللاعبين أصحاب الرواتب المرتفعة، وقرر تخفيضها بنسبة 30%.

تفاصيل التصريح من هنا

3 صفقات جديدة في الأهلي بالميركاتو الشتوي

تحدث الإعلامي محمد فاروق، لاعب الأهلي السابق، عن الصفقات التي ينوي الفريق الأحمر إبرامها خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، والتي يرغب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، في التعاقد معها، مشيرًا إلى  أن الحديث في الوقت الحالي داخل القلعة الحمراء على التعاقد مع 3 صفقات بالخط الهجومي لتدعيم صفوف الفريق، وعلى الأرجح «جناحين، ومهاجم» سوبر.

تفاصيل التصريح من هنا







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى