اخبار رياضية

يلا شوت لايف | بيقولوا.. خطيئة كيروش وغرامة سامسون وأسعد لحظات أكرم توفيق





09:51 ص | الإثنين 21 نوفمبر 2022

البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني

بيقولوا، خدمة إخبارية يقدمها «يلا شوت لايف» لقرائه يوميا، لتسليط الضوء على أبرز تصريحات نجوم الرياضة، وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية. 

أكرم توفيق يستعيد ذكريات الانضمام إلى الأهلي 

أكرم توفيق لاعب الأهلي

شدد أكرم توفيق، لاعب خط وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني، على أن انتقاله للقلعة الحمراء كان أسعد يوم في حياته على الإطلاق، مؤكدا في الوقت ذاته أن فرحة التتويج باللقب التاسع من دوري أبطال أفريقيا لا يوجد لها مثيل.

وقال أكرم توفيق في تصريحات عبر القناة الرسمية للنادي الأهلي على موقع «يوتيوب»: «الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي كان أسعد لحظة في مسيرتي على الإطلاق، خاصة أنني كنت أعشق العديد من نجوم الفريق وقتها».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

تغريم سامسون في الزمالك 

                        سامسون لاعب الزمالك

كشف أمير مرتضي منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عن توقيع غرامة مالية على البنيني سامسون أكينيولا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد غيابه عن المشاركة في التدريبات الجماعية للأبيض، خلال الفترة الماضية، التي كان من المنتظر أن يتواجد بها يوم الاثنين الماضي.

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمواجهة نظيره المصري في اللقاء المحدد له السبت المقبل، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر 2022.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

ميدو يحمل كيروش إخفاق المنتخب في التأهل للمونديال 

                  كيروش المدير الفني السابق للمنتخب 

حمل أحمد حسام ميدو، كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر الأسبق، مسؤولية عدم تأهل المنتخب الوطني الأول إلى كأس العالم 2022، قائلا في برنامجه «الريمونتادا» على قناة «المحور»: «كارلوس كيروش هو من يتحمل مسؤولية عدم تأهل المنتخب الوطني لبطولة كأس العالم 2022».

وأوضح لاعب الزمالك السابق: «كارلوس كيروش لم يكن جريئا في مباراة الذهاب أمام السنغال، وراهن على الفوز بهدف دون رد، والحفاظ على تلك النتيجة في السنغال».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا 







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى