اخبار رياضية

يلا شوت لايف | بيراميدز يعلن غياب إبراهيم عادل عن مباراة الزمالك بسبب الإصابة





04:22 ص | الإثنين 25 يوليو 2022

إبراهيم عادل

شدد محمود فتح الله، المدرب العام لفريق بيراميدز أن فريقه لا يفكر في مواجهة الزمالك المقبلة ببطولة الدوري المصري، مؤكدا في الوقت ذاته أن تركيزه منصب حاليا على مواجهة فريق البنك الأهلي المقبلة كما عبر عن سعادته، بفوز فريقه على الإسماعيلي برباعية دون رد، مساء يوم الأحد بالدوري، لافتا إلى إبراهيم عادل لاعب الفريق قد يغيب عن قمة الزمالك في الدوري.

وقال فتح الله في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: «الفوز على الإسماعيلي مكانش سهل إطلاقا، في ظل وجود جماهيره والإمكانيات التي يتمتع بها لاعبي الدراويش، ودايما الإسماعيلي اسم كبير وفريق كبير».

محمود فتح الله: الأهلي والزمالك الأوفر حظا لحصد لقب الدوري

وتابع: «في رأيي أرى أن الأهلي والزمالك، هما الأوفر حظا لحصد لقب بطولة الدوري المصري الموسم الجاري، والمنافسة على تلك البطولة ليست سهلة، ولكن إحنا في إيدينا نبقى رجالة ومنفرطش في أي نقطة لحد ما نشوف هنعمل إيه».

وعن مواجهة الزمالك المقبلة في بطولة الدوري، أضاف قائلا: «كل تركيزنا في الوقت الحالي منصب على مواجهة البنك الأهلي المقبلة، وفي النهاية الزمالك فريق كبير ومتصدر جدول ترتيب بطولة الدوري، لكن مش بنفكر في الزمالك تركيزنا وتفكيرنا كله في ماتش البنك الأهلي اللي عامل نتايج كويسة».

فتح الله يكشف سر سفر أحمد فتحي المفاجئ للسعودية

وعن سر سفر أحمد فتحي المفاجئ لأداء مناسك الحج، قال: «اللاعب استأذن وراح يحج ووافقنا، ورجع وهو متاح بالنسبة لنا بعد عودته للتدريبات واللي مش متاح إبراهيم عادل بسبب الإصابة، وبشكل كبير سيغيب عن مباراة الزمالك في الدوري».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى