اخبار رياضية

يلا شوت لايف | بيراميدز يضرب الإسماعيلي بثلاثية في الشوط الأول





07:24 م | الأحد 24 يوليو 2022

بيراميدز

تقدم نادي بيراميدز بثلاث أهداف دون رد في الشوط الأول على حساب نادي الإسماعيلي في المباراة التي تجمع بين الفريقين حاليا على ملعب «الإسماعيلية» والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد سيطرة كاملة من جانب الفريق الأول خلال الشوط الأول.

أحداث الشوط الأول

بدات المباراة التي تجمع بين فريق بيراميدز أمام نادي الإسماعيلي بسيطرة كاملة من جانب الفريق الاول من أجل خطف أول أهداف المباراة وخطف الثلاث نقاط من أجل التمسك بمركز الوصافة بعد نادي الزمالك متصدر الدوري.

في الدقيقة الـ 5 من عمر الشوط الأول سجل عبد السعيد الهدف الأول في المباراة لصالح فريق بيراميدز، وجاء الهدقف بعد تمريرة رائعة من رمضان صبحي داخل منطقة جزاء فريق الإسماعيلي يسددها اللاعب الأول في سقف مرمى الحارس وتسكن الشباك.

في الدقيقة الـ 28 أضاع اللاعب رمضان صبحي هدف محقق بعدما أنفرد بمرمى حارس فريق الإسماعيلي وذلك بعد تمريرة رائعة من النجم أسلام عيسى من الجهة اليسرى.

الهدف الثاني لـ بيراميدز عن طريق رمضان صبحي

في الدقيقة الـ33 من عمر المباراة سجل فريق بيراميدز الهدف الثاني في المباراة عن طريق اللاعب رمضان صبحي وجاء الهدف بعد تمريرة مقوسة من عبدالله السعيد تابعها اللاعب بضربة قوية لتسكن في شباك الحارس.

في الدقيقة الـ 38 سجل فريق بيراميدز الهدف الثالث عن طريق رمضان صبحي ليبصح الهدف الثاني له في المباراة وجلء الهدف من خلال ركلة جزاء، بعد عرقلة لاعب بيراميدز داخل منطقة الجزاء.

في الدقيقة الـ48 تحصل بيراميدز على ركلة جزاء لكن رمضان صبحي قام بأخراجه عن شباك الحارس بعدما أصدامت بالقائم الايمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى