اخبار رياضية

يلا شوت لايف | بيراميدز يسعى لضم 5 لاعبين في الميركاتو الصيفي.. بينهم محمود علاء





10:57 ص | السبت 20 أغسطس 2022

بيراميدز

تنوي إدارة بيراميدز الحصول على 5 صفقات في الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة على الألقاب محليا وقاريا في الموسم الجديد 2022-2023، خاصة أن الفريق السماوي يشارك في بطولة الكونفدرالية بالنسخة المقبلة، بالإضافة إلى منافسته لقطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، على البطولات المحلية.

وعلم «يلا شوت لايف» أن إدارة بيراميدز تسعى لإبرام 5 صفقات في فترة الميركاتو الصيفي الجاري، بينها لاعب يسعى النادي الأهلي للظفر بخدماته هو الآخر في الصيف الحالي، لتدعيم صفوفه بالموسم الجديد.

5 لاعبين على رادار بيراميدز في الموسم الجديد

وأوضح مصدر داخل بيراميدز في تصريحاته أنه يوجد 5 لاعبين على رادار بيراميدز للتعاقد معهم بالموسم المقبل، أولهم عبد الرحمن مجدي، جناح النادي الإسماعيلي، الذي ارتبط اسمه باللعب لـ الأهلي في الفترة المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن محمود علاء، مدافع نادي الزمالك، من بين الصفقات التي يتطلع فريق بيراميدز للحصول عليها، خاصة في ظل خروجه من حسابات البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفارس الأبيض.

صفقات بيراميدز الجديدة.. 5 لاعبين لإنعاش الفريق

وتابع المصدر أن قائمة الخمس صفقات، التي ينوي بيراميدز الدخول في مفاوضات معها، تشمل أيضا كل من: هشام صلاح، لاعب الاتحاد السكندري، وباهر المحمدي، ومحمود عبدالعاطي دونجا، ثنائي النادي الإسماعيلي.

واختتم المصدر أن بيراميدز لا يتعجل في المفاوضات مع اللاعبين الذين يسعى الفريق لضمهم بالموسم الجديد، انتظارا لنهاية بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، لاسيما أن الفريق ينافس على البطولة حتى الآن ويحتل مركز الوصافة خلف الزمالك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى