اخبار رياضية

يلا شوت لايف | بيراميدز يبدأ غدا الاستعداد للموسم الجديد.. بعد راحة 14 يوما





02:04 م | الخميس 15 سبتمبر 2022

فريق بيراميدز

يعود الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز لاستئناف تدريباته مجددا بعد الراحة السلبية الطويلة، بداية من غد الجمعة، على الملعب الفرعي للدفاع الجوي، استعدادا لخوض مباريات الموسم الجديد.

موعد استئناف بيراميدز للتدريبات 

وكان اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لبيراميدز منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة أسبوعين بعد انتهاء مباريات الدوري الممتاز في نسخته الماضية، عقب موسم طويل، قبل أن يقرر العودة مجددا بالتدريب في الثامنة من مساء الجمعة، في بداية الإعداد للموسم الجديد.

وتستمر تحضيرات نادي بيراميدز بشكل مكثف وقوي، استعدادا لخوض مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر المقبل، حيث ينتظر الفائز من مواجهة هلال الساحل السوداني وجيتا جولد التنزاني في دور الـ32 لأول من البطولة، وتحضيرا لانطلاق النسخة الجديدة من مباريات الدوري المصري الممتاز المحدد انطلاقه يوم 16 أكتوبر المقبل.

فريق بيراميدز

برنامج إعداد بيراميدز 

ومن المنتظر أن يحدد المدير الفني اليوناني برنامج الإعداد خلال المرحلة المقبلة، بما يتضمنه من تدريبات فنية وبدنية ومعسكرات ليصل الفريق لأعلى مستوى من اللياقة البدنية مع انطلاقة الموسم الجديد.

ويسعى الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، لحصد البطولات في الموسم الكروي الجديد 2022-2023، خاصة أن الفريق تأهل لنهائي الكونفدرالية من قبل وخسر أمام نهضة بركان المغربي، وتأهل لنهائي كأس مصر من قبل وخسر أمام الزمالك بثلاثية نظيفة، وحصد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى