اخبار رياضية

يلا شوت لايف | بيدري: مباراة المغرب لن تكون سهلة.. وليس أمامنا سوى فرض الاستحواذ





03:30 م | الإثنين 05 ديسمبر 2022

بيدري لاعب منتخب إسبانيا

تحدث بيدري، لاعب منتخب إسبانيا، عن مواجهة منتخب بلاده أمام المغرب، المحدد لها في الخامسة مساء غد الثلاثاء، على ستاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس العالم المقام في قطر، حتى الثامن عشر من ديسمبر الجاري، موضحا أن «الماتدور» قادر على اللعب تحت ضغط جماهير المغرب، من خلال خبرات اللاعبين.

بيدري يتحدث عن صعوبة مواجهة المغرب

وقال بيدري خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء إسبانيا والمغرب: «مباراة المغرب لن تكون سهلة، لأن المنافس يمتلك عددا من اللاعبين الرائعين، بدليل أنه تأهل وتصدر مجموعته، وهو ما يعني الحاجة لبذل مجهود كبير لتخطي تلك المباراة».

وأكد لاعب منتخب إسبانيا: «المغرب يمتلك خط وسط قوي من الناحية البدنية، وسيضغط علينا في منطقة الوسط لمنعنا من الاستحواذ، ونحن نعلم ذلك، ولن يكون هناك خيار أمامنا سوى فرض الاستحواذ، حتى نتمكن من اختراق دفاعات المنتخب المغربي».

                     منتخب إسبانيا

بيدري يؤكد حماس لاعبي الماتدور 

وتابع بيدري: «أنا أشعر بأنني في حالة جيدة جدا، وأي لاعب يشارك في مباراة بدور الـ16 في كأس العالم سيكون متحمسا للغاية، هذا الدافع موجود لدى الجميع، ونسعى للحصول على بطاقة العبور إلى دور الثمانية».

                                 منتخب إسبانيا 

 ونجح منتخب إسبانيا في التأهل إلى دور الستة عشر في كأس العالم، بعد أن احتل وصافة المجموعة الخامسة التي تواجد بها ألمانيا، كوستاريكا واليابان، فيما تأهل المغرب بعد تصدر المجموعة السادسة في كأس العالم، التي ضمت إلى جانبه بلجيكا، كرواتيا وكندا.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى