اخبار رياضية

يلا شوت لايف | بمشاركة النني وتألق خيسوس.. أرسنال يهزم إيفرتون بثنائية وديا





06:25 ص | الأحد 17 يوليو 2022

محمد النني لاعب أرسنال

نجح نادي أرسنال في تحقيق الفوز على حساب نظيره إيفرتون، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم اليوم الأحد، على ملعب بنك إم تي، وذلك ضمن الجولة التحضيرية للفريقين، استعداداً لانطلاق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023، حيث شهد اللقاء استمرار تألق المهاجم جابرييل خيسوس ومشاركة لاعب الوسط المصري محمد النني مع الجانرز.

أرسنال يسقط إيفرتون بثنائية خيسوس وساكا استعدادا للموسم الجديد

وتقدم أرسنال عن طريق المهاجم البرازيلي جابرييل خيسوس في الدقيقة 33 من زمن المباراة، بعد ركلة ركنية نفذها سيدريك سواريس، ليفشل الحارس جوردان بيكفورد في إبعادها، وتصل الكرة لمهاجم الجانرز الذي استلم الكرة، ثم سددها بقوة في الشباك الخالية.

وأضاف الجناح الشاب بوكايو ساكا الهدف الثاني لصالح أرسنال في الدقيقة 36 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من خيسوس لمسها جابرييل مارتينيلي، لكنه فشل في استلامها لتصل إلى ساكا الذي انفرد بالحارس بيكفورد، ليسددها من لمسة واحدة في شباك فريق إيفرتون.

جابرييل خيسوس هداف جديد يتوهج في أرسنال.. 3 أهداف في مباراتين

وشهد الشوط الثاني، مشاركة لاعب الوسط المصري محمد النني كبديل، على حساب مارتن أوديجارد، حيث فضل المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا تجربة العديد من اللاعبين خلال اللقاء، للاستقرار على العناصر الأساسية التي يعتمد عليها في البريميرليج.

                            جابرييل خيسوس

وواصل جابرييل خيسوس تألقه مع الجانرز خلال الفترة التحضيرية، بعد انضمامه من صفوف مانشستر سيتي خلال سوق الانتقالات الصيفية، حيث رفع رصيده إلى 3 أهداف في مباراتين وديتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى