اخبار رياضية

يلا شوت لايف | بلال مظهر: لا أفكر في العودة لمصر.. والدي ينصحني بالاستمرار في أوروبا





12:19 ص | السبت 17 سبتمبر 2022

بلال مظهر

تحدث بلال مظهر عبد الرحمن، مهاجم نادي باناثينايكوس اليوناني للشباب، والذي سجل خمسة أهداف في مباراة فريقه أمام سلافيا صوفيا البلغاري، في دوري أبطال أوروبا للشباب.

وأكد مهاجم باناثينايكوس في تصريحات لبرنامج «أون تايم سبورتس» أنه يطمح إلى كتابة مسيرة كبيرة في الملاعب الأوروبية والسير على نهج محمد صلاح، قائد المنتخب المصري، مع فريقه ليفربول الإنجليزي.

وأضاف أن والده مظهر عبد الرحمن، مهاجم مصر وموناكو الفرنسي السابق، ينصحه دائمًا بالاستمرار في أوروبا، مشيرًا إلى أنه يستهدف حاليًا هذا الأمر ولا يرغب في العودة لمصر في الفترة الحالية.

وأشار مهاجم منتخب مصر للشباب إلى أن خطوة العودة لمصر لا تشغل باله في الفترة الحالية، موضحًا أنه يركز في أوروبا واللعب مع فريقه، والعودة سيكون لها موعدها.

بلال مظهر يكشف عن مسيرته مع الفريق

وشدد بلال مظهر على أنه انضم لصفوف باناثينايكوس قبل 3 أعوام، لكن تفشي فيروس كورونا تسبب في إيقاف مسيرته في الموسم الأول، لافتا إلى أنه لعب الموسم الماضي مع فريق 19 سنة وحصد لقب الدوري، بينما يلعب حاليًا مع الفريق B والذي ينشط بالدرجة الثانية.

وأشار مهاجم باناثينايكوس إلى أنه ينتظم في تدريبات الفريق الأول، ويرغب في أن يستمر في تألقه مع الفريق ويسعد الجماهير.

وعن الخمسة أهداف التي سجلها، قال بلال مظهر إن فريقه كان يركز من أجل الفوز بأكبر عدد من الأهداف لتفادي السيناريوهات في لقاءات الإياب ما أدى لنزولهم الملعب بحماس.

بلال مظهر يكشف سبب استبعاده عن منتخب مصر للشباب

وعن ابتعاده عن منتخب الشباب، أكد بلال مظهر أنه كان موجودا في معسكرات المنتخب قبل أن يتم استبعاده من آخر 3 معسكرات، مشيرًا إلى أنها رؤية المدير الفني التي يحترمها ولا تشعره بالظلم وأنه تحت أمر منتخب مصر.

وتألق بلال مظهر، في المباراة التي انتهت بفوز باناثينايكوس اليوناني بثمانية أهداف نظيفة، ليسجل الشاب المصري في المباراة 5 أهداف ويصبح حديث الصحافة اليونانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى