اخبار رياضية

يلا شوت لايف | بفاكس رسمي.. الإسماعيلي يفاوض «كوليبالي» هداف كورهوجو الإيفواري





05:37 م | الجمعة 08 يوليو 2022

الإسماعيلي

أرسل مجلس إدارة الإسماعيلي، فاكسا رسميا للتعاقد مع عبدالقادر كوليبالي، مهاجم نادي كورهوجو الإيفواري، لمدة 5 مواسم، بداية من الموسم الكروي المقبل، بإجمالي راتب 700 ألف دولار.

ولعب عبدالقادر كوليبالي، صاحب الـ20 عاما، 24 مباراة، سجل خلالها 13 هدفا، وصنع 16، ما جعله الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإيفواري. 

       الفاكس الرسمي من نادي الإسماعيلي للتعاقد مع اللاعب الإيفواري

ورحل 4 لاعبين محترفين عن الإسماعيلي، هم: سايكو، وكارميلو، وديجو، وشيلونجو.

ولم يتبق داخل صفوف الإسماعيلي إلا لاعب محترف واحد، هو موريل، الذي من المنتظر رحيله مع نهاية الموسم الكروي الحالي.

الإسماعيلي يعرض جون موريل للبيع 

ولم يقدم موريل المستوى المردود منه مع الإسماعيلي حتى الآن، وباتت أيامه معدودة داخل الفريق، ومن المنتظر أن يكون رحيله في القريب العاجل عن صفوف الدراويش، بعد إعلان النادي عرضة للبيع. 

على الجانب الآخر، بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، استعداداته لمواجهة سموحة، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، على ستاد الإسماعيلية.

وخاض الفريق تدريبات اليوم في تمام الساعة الثانية ظهرا، ومنح الجهاز الفني لاعبيه راحة سلبية غدا السبت، من خوض التدريبات، على أن يجرى الاستعداد من جديد، بداية من يوم الأحد.

ومن المنتظر أن يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، في معسكر مغلق بداية من يوم الأحد المقبل، وذلك في إطار الاستعداد لمباراة سموحة، التي لا تقبل القسمة على اثنين بأي حال من الأحوال.

ويسعى الإسماعيلي إلى تحقيق الانتصار في هذا اللقاء، من أجل الهروب من دوامة الهبوط التي تطارد الفريق منذ انطلاقة الموسم الكروي الحالي.

أحمد مصطفي يغيب عن مواجهة سموحة 

في سياق آخر، تأكد غياب أحمد مصطفى، لاعب الإسماعيلي، عن المشاركة في مباراة سموحة، بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها، ومنعته من الظهور في مواجهة إنبي، التي انتهت بفوز الدراويش بركلات الجزاء الترجيحية، وحصد الفريق للمركز الثالث، خلال منافسات البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى