اخبار رياضية

يلا شوت لايف | بعد تراجع مستواه.. الأهلي يبحث عن بديل علي معلول بين صفوف بيراميدز





09:45 ص | الثلاثاء 19 يوليو 2022

علي معلول ظهير أيسر الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن الإدارة الحمراء بدأت بالفعل في البحث عن التعاقد مع ظهير أيسر جديد للفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل تراجع مستوى التونسي علي معلول من جهة، وعدم القناعة الكاملة بمستوى محمود وحيد الظهير الأيسر الثاني للفريق الأول.

اتفاق مع ظهير بيراميدز للعودة إلى الأهلي

وقال المصدر، في تصريح خاص لـ«يلا شوت لايف»، إنّ إدارة الأهلي وضعت أكثر من ظهير أيسر ضمن الحسابات للتعاقد مع أحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الجهة اليسرى للفريق، في ظل كِبر سن علي معلول من جهة، وعدم وجود البديل الكفء له في الأهلي من جهة أخرى.

محمد حمدي الظهير الأيسر للنادي الأهلي

وأكد أن محمد حمدي ظهير أيسر الأهلي السابق ولاعب بيراميدز الحالي، يأتي على رأس المطلوبين داخل القلعة الحمراء لتدعيم مركز الظهير الأيسر في الموسم الجديد، ليكون بديلا للظهير الأيسر التونسي.

خطة قوية لتدعيم مركز الظهير الأيسر في الأهلي

وأوضح المصدر، أن الأهلي اتفق مع محمد حمدي بشكل ودي للعودة للقلعة الحمراء في الموسم الجديد، خاصة وأن عقده انتهى مع فريقه بيراميدز ولم يجدد حتى الآن، مشيرًا إلى أن هناك قناعة كبيرة باللاعب ومستواه الذي ظهر به في الفترة الماضية.

واختتم المصدر، أن هناك خطة من جانب الإدارة لتدعيم الفريق بعدد كبير من اللاعبين في الموسم الجديد، خاصة في ظل خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، بجانب تراجع النتائج على المستوى المحلي.

وكان علي معلول أخطأ في مباراة الأهلي وبيراميدز الماضية في الدوري، بعد أن قام بإعادة الكرة إلى محمد الشناوي، واستغل إيريك تراوري الخطأ وأودع الكرة داخل الشباك الحمراء.

وظهر معلول متأثرًا بالهزيمة والخطأ الذي وقع فيه خلال مباراة بيراميدز، في مران الأهلي أمس، استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر 2021 الذي يقام الخميس المقبل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى