اخبار رياضية

يلا شوت لايف | بعد انتقاله إلى بايرن ميونخ.. ماذا قدم ماتياس دي ليخت مع يوفنتوس؟





12:14 م | الأربعاء 20 يوليو 2022

ماتياس دي ليخت لاعب بايرن ميونخ الجديد

نجح نادي بايرن ميونخ الألماني، بشكل رسمي، في التعاقد مع الهولندي ماتياس دي ليخت، قادما من صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، بعد الأداء المميز الذي قدمه مع فريقه خلال الموسم الماضي، في مختلف المسابقات المحلية والأوروبية.

أرقام ماتياس دي ليخت

خاض ماتياس دي ليخت مع نادي يوفنتوس، خلال مسيرته 117 مباراة في مختلف المسابقات المحلية والأوروبية، منذ عام 2019، قادمًا من صفوف أياكس أمستردام الهولندي، إذ تمكن خلالها من إحراز 8 أهداف، وصناعة 3 آخرين.

وخلال تواجد دي ليخت، داخل صفوف يوفنتوس، حصل على 3 بطولات، هما الدوري الإيطالي، وكأس إيطاليا، بالإضافة إلى بطولة كأس السوبر الإيطالي.

وأوضحت العديد من الصحف الإيطالية والألمانية، خلال الساعات الماضية، عن تعاقد نادي بايرن ميونخ، اللاعب الهولندي، مقابل 70 مليون يورو، بالإضافة إلى متغيرات 10 ملايين يورو.

صفقات بايرن ميونخ

نجح فريق بايرن ميونيخ، في حسم 3 صفقات حتى الآن، في الانتقالات الصيفية الجارية 2022،  بالإضافة إلى تمديد عقد الحارس الألماني مانويل نوير، وتوماس مولر حتى عام 2024، وتمديد عقد الحارس الثاني في الفريق، سفين أولريتش حتى 2023. 

وتعاقد البافاري، أيضا، مع جناح ليفربول السابق، السنغالي ساديو ماني، وضم الظهير الأيمن المغربي نصير مزراوي، في صفقة انتقال حر، قادما من أياكس أمستردام، بالإضافة إلى تعاقده مع  الهولندي ريان جرافينبيرش، لاعب وسط أياكس أمستردام السابق حتى 2027.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى