اخبار رياضية

يلا شوت لايف | بركات: بداية كولر مميزة.. وسافيو مفيد للأهلي وعودة تاو تزيد قوة الفريق





02:25 ص | الجمعة 14 أكتوبر 2022

مارسيل كولر

أشاد محمد بركات، نجم الأهلي السابق، بما قدمه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، وذلك في أول مباراة يقود فيها الفريق، عندما التقى بالاتحاد المنستيري التونسي، في ذهاب الدور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتحقيق الفوز في عقر داره بهدف دون رد.

وأكد بركات في تصريحات تليفزيونية أن كولر نجح في تقديم بداية مميزة ليس على سبيل النتيجة فقط بل الأداء أيضًا بعد وضوح العديد من الأمور التكتيكية وتطوير واضح في الضغط والإلتحامات والاستحواذ.

بركات: أكرم توفيق كان أحد نجوم الفريق

وأضاف نجم الأهلي السابق أن أكرم توفيق كان أحد نجوم الأهلي في المباراة التي أقيمت يوم االأحد الماضي، وجاءت عودته إلى تشكيل الفريق قوية بعد الإصابة التي تعرض له مؤكدًا أن النادي استفاد من عودته من جديد.

بركات يشيد بالصفقات الجديدة

وأشاد بركات بما قدمه صفقات الأهلي الجديدة سواء كان شادي حسين الذي قدم أداء جيد على مستوى التحركات أو البرازيلي برونو سافيو، مشيرًا إلى أنه أثبت أنه لاعب موهوب يملك قدارت على المراوغة.

ووجه نجم الأهلي السابق رسالة إلى المحترف البرازيلي مشددًا على أنه يتمنى أن يعتمد على مهاراته الفردية في تسجيل الأهداف هذا بجانب التواجد في منطقة الجزاء مشيرًا إلى أنه سيصنع الفارق مع الأهلي.

واختتم بركات حديثه، أن عودة الجنوب أفريقي بيرسي تاو، من جديد لتشكيلة الأهلي ستجعل الفريق يمتلك هجومًا مرعبًا ويلعب بإيقاع أسرع خلال المباريات القادمة.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى