اخبار رياضية

يلا شوت لايف | برشلونة يقدم روبرت ليفاندوفسكي بـ«فيديو» على تويتر





03:21 ص | الإثنين 18 يوليو 2022

روبرت ليفاندوفسكي

أعلن نادي برشلونة الإسباني، منذ قليل عن تقديم المهاجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي بشكل رسمي، وذلك عقب انتقاله للفريق الكتالوني قادما من صفوف فريق بايرن ميونيخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقدم النادي الإسباني الكبير اللاعب البولندي صاحب الـ33 عاما، بمقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، ظهر من خلاله اللاعب خلال معسكر برشلونة الحالي في الولايات المتحدة الأمريكية، وقال اللاعب خلال الفيديو المنشور له: «أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى برشلونة.. تحيا بارسا».

وأعلن نادي برشلونة بذلك عن إتمام تعاقده بشكل رسمي مع المهاجم البولندي، وذلك بعدما كان النادي الإسباني الكبير قد سبق وأن أعلن في بيان رسمي له منذ يومين، عن توصله لاتفاق مع بايرن ميونخ الألماني لضم النجم البولندي.

وانضم اللاعب لمعسكر برشلونة في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تتم هناك مراسم توقيع العقود بينه وبين إدارة النادي الكتالوني وإجراء الكشف الطبي، بالإضافة إلى الإعلان الرسمي عن تلك الصفقة والتي أعلنها النادي الإسباني في النهاية منذ لحظات.

غموض حول قيمة الصفقة وتقارير تكشف 

ولم يكشف النادي الإسباني الكبير عن قيمة تلك الصفقة، فيما قدرت وسائل إعلام ألمانية وإسبانية، قيمة تلك الصفقة بنحو 45 مليون يورو إضافة إلى 5 ملايين كمكافآت.

يذكر أن روبرت ليفاندوفسكي، قد انضم إلى صفوف بايرن ميونخ قادما من بوروسيا دورتموند في صفقة انتقال حر في 2014 ولعب 375 مباراة، وسجل 344 هدفا، فيما صنع 72 هدفا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى