اخبار رياضية

يلا شوت لايف | باهر المحمدي يحتفل بزفافه بحضور أفشة وعمار والشيخ ونجوم الإسماعيلي





02:18 ص | الأحد 11 سبتمبر 2022

باهر المحمدي ومحمد مجدي أفشة

احتفل باهر المحمدي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، زفافه مساء أمس السبت، بأحد فنادق التجمع الخامس بالقاهرة، بحضور العديد من نجوم الدراويش، وزملائه في المنتخب الوطني، وعلى رأسهم محمد مجدي أفشة نجم الأهلي.

حسني عبد ربه وثلاثي الأهلي على رأس الحضور

وشهد حفل زفاف باهر المحمدي، تواجد حسني عبد ربه مدير الكرة بفريق الإسماعيلي، بالإضافة إلى لاعبي الفريق أحمد مدبولي، عمر الوحش، محمد عادل، أحمد مصطفى، عبد الرحمن مجدي.

وتواجد أيضاً عدد من لاعبي الأهلي هم محمد عبد المنعم وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة، بالإضافة إلى أحمد الشيخ نجم المصري البورسعيدي الحالي.

باهر المحمدي يستغل فترة الراحة لإقامة حفل زفافه

واستغل المحمدي، حصوله على فترة راحة في الوقت الحالي، لإقامة حفل زفافه، خاصة أنه ضمن القائمة المستدعاة للمنتخب الوطني، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا.

ومن المقرر أن يقام معسكر منتخب مصر في الفترة من 13 إلى 27 من الشهر الجاري، ويتخلله خوض مباراتين وديتين.

يذكر أن باهر المحمدي ارتدى قميص المنتخب الوطني خلال السنوات الأخيرة، تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيري، واستعان به إيهاب جلال خلال فترة قيادته للفراعنة، إذ شارك مدافع الدراويش فى 12 مباراة دولية، لعب 8 منها بشكل أساسي و4 بديلًا، بواقع 823 دقيقة، وسجل هدفًا وحيدًا في مرمى تونس. 

وكان المحمدي، قد تعرض للإصابة في الفترة الماضية، قبل نهاية الموسم الماضي، وغاب عن مباراتي إيسترن كومباني وطلائع الجيش في الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى