اخبار رياضية

يلا شوت لايف | بالأسماء.. مصدر بالأهلي يكشف عن معاوني المدير الفني الجديد مارسيل كولر





01:20 ص | السبت 10 سبتمبر 2022

مارسيل كولر

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي عن أسماء الجهاز المعاون لمارسيل كولر، المدير الفني الجديد للأحمر، والذي سيخلف بشكل رسمي البرتغالي ريكاردو سواريش.

وأكد المصدر بأن المدرب المساعد لكولر هو هارلد جامبيرلي فيما سيعمل ياسين الميكاري محللا للأداء في الجهاز الفني للمدرب السويسري، فيما سيعمل أندرياس أندويا مدربًا للأحمال.

ومن المقرر أن يصل المدير الفني الجديد للأهلي صباح اليوم، لبدء مهمته بعد أن تم التعاقد معه لمدة عامين قادمين، ومن المقرر أن يصل رفقة الثلاث مساعدين.

وقرر النادي الأهلي عقد مؤتمرًا صحفيًّا في الواحدة ظهر الاثنين المقبل، لتقديم المدير الفني الجديد مارسيل كولر إلى وسائل الإعلام.

كولر مدربا للأهلي لمدة موسمين

وكان النادي الأهلي نجح في التعاقد مع السويسري مارسيل كولر  لمدة موسمين قادمين ومعه ثلاثة معاونين، مدرب ومدرب أحمال ومحلل أداء.

ومن المقرر أن يبدأ كولر مهام عمله دون العودة لبلاده من جديد خاصة وأنه اتفق على معسكر تدريبي للمارد الأحمر استعدادًا للموسم الجديد ودور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى المارد الأحمر لاستعادة لقبي الدوري المصري، والذي فقده لمدة عامين متتاليين، ودوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.

رحيل سواريش بسبب الأداء والنتائج

وكان النادي الأهلي قرر في وقت سابق إقالة البرتغالي ريكاردو سواريش من منصبه بسبب سوء الأداء والنتائج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى