اخبار رياضية

يلا شوت لايف | بازوكا: صفقات الإسماعيلي ستعيده للطريق الصحيح.. وجاريدو مدرب ممتاز





03:28 ص | الخميس 29 سبتمبر 2022

خوان كارلوس جاريدو مدرب الإسماعيلي

أشاد سيد عبدالرازق «بازوكا»، نجم نادي الإسماعيلي الأسبق، بالصفقات التي أبرمها مجلس إدارة الدراويش، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، مشيرا إلى أن اختيار خوان كارلوس جاريدو كمدير فني للفريق، مميز، وسيقدم المدرب عملا جيدا في الموسم الجديد 2022-2023.

نجم الإسماعيلي السابق: أهنئ إدارة النادي على الصفقات ويجب شكرهم

وقال «بازوكا» في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «الريمونتادا»: «أهنئ مجلس إدارة الإسماعيلي عقب كل ما قدموه خلال فترة الانتقالات الجارية».

وأوضح نجم الدراويش الأسبق: «المجلس تعرض للعديد من الانتقادات خلال الفترة الماضية، خاصة بعد تراجع مستوى الفريق في الموسم الماضي، ولذلك وجب تهنئتهم وتقديم الشكر لهم، بعد الصفقات التي تعاقدوا معها، ومجهودهم في الفترة الأخيرة».

وشدد سيد عبدالرازق «بازوكا»، على أن «صفقات الإسماعيلي الجديدة سوف تعيد الفريق للطريق الصحيح مرة أخرى».

بازوكا: جاريدو مكسب لفريق الإسماعيلي.. وهيعمل شغل كويس

وتطرق نجم الدراويش للحديث عن المدير الفني الجديد للفريق، قائلا: «جاريدو مدرب مميز ومكسب كبير لفريق الإسماعيلي».

وأضاف: «أتمنى الانتظام في صرف رواتب ومستحقات لاعبي الفريق والجهاز الفني، لأن المدرب ممكن يرحل في أي وقت، حال التخلف عن دفع مستحقاته».

وتابع نجم الفريق الأسبق: «جاريدو مدرب جيد جدا، وهيعمل شغل كويس مع الفريق خلال الموسم المقبل».

وكان مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، قد تعاقد مع المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، لقيادة الفريق لمدة موسمين، خلفا للمدرب السابق حمزة الجمل، الذي أنقذ الدراويش من الهبوط في الموسم الماضي، بعد تراجعه للمراكز الأخيرة في جدول ترتيب الدوري المصري.

وأبرم الدراويش العديد من الصفقات خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حتى الآن، كان أبرزها الظهير التونسي حمدي النقاز، ومواطنه المهاجم فراس شواط، بالإضافة إلى الثنائي صانع الألعاب صالح جمعة والمهاجم باسم مرسي، لاعبا فريق سيراميكا كليوباترا السابقين.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى