اخبار رياضية

يلا شوت لايف | باريس سان جيرمان يتقدم على نانت في الشوط الأول بمشاركة مصطفى محمد





10:04 م | السبت 03 سبتمبر 2022

مصطفى محمد في مباراة سابقة مع باريس سان جيرمان

انتهى الشوط الأول من مباراة نانت الذي يلعب بين صفوفه مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، مع باريس سان جيرمان، بتقدم الأخير بهدف نظيف في الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الفرنسي.

بدأ مصطفى محمد اللقاء أساسيًا للمباراة الثانية على التوالي، وذلك بعد مشاركته أساسيًا في اللقاء الماضي أمام ستراسبورج، والذي سجل هدفًا خلال المباراة.

تهديد من مصطفى محمد

بدأ نانت اللقاء بشكل قوي مستغلًا ضغط الجماهير، وكاد أن يسجل هدف التقدم بصناعة مصطفى محمد، وذلك بعد أن خطف مهاجم منتخب مصر الكرة قبل ماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان، ليمررها إلى صامويل موتوسامي، ليصوبها في المرمى لتذهب أعلى العارضة.

شعر باريس سان جرميان بالخطر، وبدأ في مبادلة نانت في الهجمات، ومرر الأرجنتيني ليونيل ميسي، في الدقيقة 15، الكرة إلى دانيلة الذي صوبها وينقذها حارس مرمى نانت.

أتيحت فرصة جديدة لصالح نانت بعد كرة عرضية من لودوفيك بلاس الذي تلقى كرة عرضية في الدقيقة 17 إلا أنه لعبها أعلى العارضة بعدة ياردات.

هدف باريس سان جيرمان

وسجل كيليان مبابي هدف باريس جيرمان في الدقيقة 17 من زمن اللقاء، وذلك بعد تمريرة من ليونيل ميسي، والذي قاد هجمة خطيرة انتهت بهدف لفريق العاصمة.

كاد ميسي أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 18 بعد أن مرر أشرف حكيمي الكرة له إلا أن ميسي أساء استخدامها ليخطفها ألبان لافونت بين قدميه.

طرد للاعب نانت

وتعرض فابيانو لاعب نانت لطرد مباشر في الدقيقة 23، وذلك بعد التدخل العنيف مع فيتيتنهو، والذي لم يستكمل المباراة بعد فترة من العلاج ويتم الدفع بريناتو سانشيز بدلًا منه.

تحكم باريس سان جيرمان في اللقاء بشكل كامل عقب الطرد وأصبح هو المتحكم في كل شيء، لينتهي الشوط الأول بفوز باريس سان جيرمان بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى