اخبار رياضية

يلا شوت لايف | بابافاسيليو: الأهلي يستحق لقب السوبر.. وديانج يستطيع الاحتراف بأوروبا





06:44 ص | الأحد 06 نوفمبر 2022

نيكوديموس بابافاسيليو مدرب غزل المحلة

كشف اليوناني نيكوديموس بابافاسيليو، المدير الفني لفريق غزل المحلة، عن رأيه في مباراة نهائي كأس السوبر المصري، مشيراً إلى أن الأهلي استحق التتويج باللقب على حساب الزمالك، مشيداً بمستوى اللاعب المالي أليو ديانج رغم غيابه عن اللقاء، مؤكداً أنه اللاعب الذي يعجبه في الدوري المصري.

مدرب غزل المحلة: الأهلي كان الأكثر تماسكا في السوبر

وقال بابافاسيليو في تصريحات تليفزيونية: «الأهلي استحق الفوز، فهو كان الأكثر تماسكاً وكانت لديه الحلول، بينما الزمالك فاجئني فمن المفترض أن الفريق يدافع جيداًَ مع فيريرا ويلعب على الهجمات المرتدة، ولكن الهدف المبكر غير المباراة تماماً».

وتابع: «الزمالك لم يجد الحلول عندما كانت تصل الكرة إلى لاعبيه، وكان من المفترض أن يكون هناك رد فعل من جانب الفريق الأبيض بعد هدف الأهلي».

بابافاسيليو: منتخب مصر قادر على اللعب بشكل أفضل مع فيتوريا

أثنى بابافاسيليو المدير الفني لفريق غزل المحلة، بالمحترف المالي أليو ديانج، لاعب خط وسط النادي الأهلي، مشيراً إلى أن إمكانيات اللاعب تجعله قادرا على الاحتراف في أوروبا.

وقال بابافاسيليو في تصريحات تليفزيونية: «لو اخترت لاعباً يعجبني في الدوري المصري، سوف أختار أليو ديانج لاعب الأهلي».

وأضاف: «ديانج لاعب رائع، سريع وحماسي، ويلعب تحت ضغط، وأعتقد أن اللاعب يملك إمكانيات تجعله قادر على التواجد في أوروبا».

كما تطرق المدرب اليوناني للحديث عن رأيه في منتخب مصر تحت قيادة روي فيتوريا، حيث علق قائلاً: «منتخب مصر قادر على اللعب بشكل أفضل مع فيتوريا، وأن يسيطر على المباراة وتكون الكرة في حوذته دائما، كما يحدث مع الأهلي والزمالك».







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى