اخبار رياضية

يلا شوت لايف | اليوم انطلاق الدور التمهيدي لكأس الرابطة.. أسوان يصطدم بـ غزل المحلة





08:38 ص | السبت 19 نوفمبر 2022

فريق أسوان

تنطلق اليوم السبت، منافسات الدور التمهيدي لبطولة كأس الرابطة نسخة 2022-2023، التي تغير نظامها عن أول نسخة، إذ كانت المباريات تُلعب بنظام المجموعات، إلا أن البطولة الحالية ستشهد خروج الخاسر، على أن تتجه المباريات إلى الأشواط الإضافية، حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، ثم ركلات الترجيح حال استمرار التعادل.

أسوان في مواجهة قوية ضد المحلة 

ويستضيف الفريق الكروي الأول بنادي أسوان، نظيره غزل المحلة، في تمام الثالثة عصرا، في مواجهة تحت الأنظار كونها تشهد الظهور الأول لأبناء زهرة الجنوب مع مديرهم الفني الجديد أيمن الرمادي، الذي تولى المسؤولية خلفا للمدير الفني السابق ربيع ياسين.

ويصطدم أسوان مع المحلة المنتشي بقيادة مديره الفني اليوناني بابافاسيليو، الذي جمع 7 نقاط، من أول 3 جولات في مسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023، ويأمل في الظهور بنفس الشكل القوي ببطولة كأس الرابطة، خاصة أن زعيم الفلاحين وصل لنهائي النسخة الأولى وخسر من فيوتشر.

فريق غزل المحلة 

الداخلية في مواجهة حرس الحدود 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الداخلية مع حرس الحدود في تمام السادسة مساء، على ملعب «بتروسبورت»، في لقاء حاسم لتحديد الطرف المتأهل للدور المقبل في كأس الرابطة.

فريق الداخلية

ومن المنتظر أن يشهد اللقاء مواجهة ساخنة من خارج الخطوط بين رضا شحاتة المدير الفني للداخلية، وأحمد أيوب المدير الفني لحرس الحدود.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى