اخبار رياضية

يلا شوت لايف | «النقاز» يعتذر لجماهير الزمالك عن الفترة الماضية: أتمنى التوفيق للجميع





03:08 ص | الخميس 28 يوليو 2022

حمدي النقاز

قال الدولي التونسي حمدي النقاز، الظيهر الأيمن السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إنه يشكر جمهور القلعة البيضاء على الفترة التي قضاها داخل جدران النادي.

                         الدولي التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الزمالك السابق 

حمدي النقاز: أريد أن أعتذر لجماهير الزمالك على الفترة الماضية

وأضاف حمدي النقاز، في تصريحات له خلال فيديو نشرته قناة مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، على موقع «يوتيوب»: «أريد أن أعتذر لجماهير الزمالك على الفترة الماضية والموقف الذي حدث، وأتمنى للجميع سواء جمهور أو لاعبين التوفيق في الفترة المُقبلة».

وتابع «النقاز»: «أشكر الجماهير لمساندتهم لي عندما كنت في الزمالك، وأشكر مرتضى منصور ونجله على حسن الضيافة، وبالتوفيق للزمالك في الفترة المقبلة».

                         الدولي التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الزمالك السابق 

الزمالك يفسخ عقد حمدي النقاز بالتراضي

وكان أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد أكد مُنذ قليل، أنه جرى فسخ التعاقد مع الظهير التونسي حمدي النقاز، بالتراضي، بعد الاتفاق مع اللاعب على التفاصيل كافة.

ولفت «منصور» إلى أن اللاعب سيرد جميع المبالغ التي حصل عليها من النادي، أثناء تولي اللجنة المؤقتة برئاسة حسين لبيب، إدارة الزمالك، في المقابل سيتنازل النادي عن الحكم الصادر لصالحه من «فيفا» ضد اللاعب التونسي، بعد سداد الأخير للمبلغ المستحق، وفسخ عقده مع النادي للموسمين المقبلين، البالغ قيمته مليون و900 ألف دولار. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى