اخبار رياضية

يلا شوت لايف | النشرة الرياضية: مفاجأة في قضية السعيد مع الأهلي.. وموعد عودة الونش





07:58 ص | الثلاثاء 15 نوفمبر 2022

عبدالله السعيد

يقدم موقع «يلا شوت لايف»، خدمة لقرائه ومتابعيه، لمعرفة النشرة الرياضية، لاستعراض أهم الأخبار على مدار اليوم، وعلى رأسها موعد الفصل في قضية عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز مع الأهلي.

عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز 

محامي عبدالله السعيد يكشف موعد الفصل في قضية لاعبه مع الأهلي

قال شريف العطافي، عضو فريق الدفاع عن اللاعب عبد الله السعيد، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إن الأهلي تقدم بمذكراته أمام المحاكم الفيدرالية في سويسرا وعبد الله السعيد تقدم بالمستندات أيضا وتم حجز الدعوى القضائية ونحن في انتظار إصدار الحكم وفي الأغلب سيكون في الجزء الأول من شهر يناير.

وأضاف «العطافي» في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «عندما صدر البيان من جمعية اللاعبين المحترفين العالمية صحيفة ذا أثليتك تواصلت مع عبد الله السعيد وأجرت الحوار معه»، مُؤكدًا أن الصحيفة كانت ترجع للأهلي بعد الحصول على التصريحات من عبد الله السعيد للتأكد من صحة الأحداث والموقف.

الونش قلب دفاع الزمالك 

موعد عودة الونش للملاعب

كشف أحمد يحيى، وكيل اللاعبين، عن موعد عودة المدافع الدولي محمود حمدي الونش للتواجد مع نادي الزمالك، موضحاً أن اللاعب لا يعاني من قطع في الرباط الصليبي، كما تطرق للحديث عن ملف تجديد عقد إمام عاشور مع الفريق الأبيض.

وقال يحيى في تصريحات لبرنامج «جمهور التالتة»، المذاع عبر شاشة قناة «أون تايم سبورتس2»، مع الإعلامي إبراهيم فايق: «الونش قد يعود بعد 4 شهور، ومن الوارد عودته في وقت أقل من ذلك، سوف يقوم بزيارة الطبيب الذي يتابع حالته بعد شهرين، وذلك لتحديد موعد عودته النهائي».

وأضاف: «هو يتعافى بشكل جيد، ولا أعرف من أين جاء الحديث عن إصابته بقطع في الرباط الصليبي، هذا غير صحيح».

وتابع: «زيارة محمد صلاح له كانت مفاجأة، ولم تكن مرتبة مسبقاً، لقد ساعدنا في إنهاء الإجراءات الخاصة بالتأشيرة، بينما لعب محمد النني دور كبير في مساعدتنا، والتواصل مع الطبيب، والونش قد يقوم بالتأهيل في قطر».

وليد عرفات رئيس نادي سموحة 

سموحة: سنعقد جلسة مع وزير الرياضة بعد فتح باب الترشح لمنصب رئيس النادي

أكد وليد عرفات رئيس نادي سموحة، أنه سيعقد جلسة مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، اليوم الثلاثاء، من أجل مناقشة تطورات الجواب الذي وصل إليه بشأن فتح باب الترشح لمنصب رئيس النادي.

قال عرفات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: «الوضع في نادي سموحة مش كويس، كان عندنا امبارح 3 قضايا، قضيتين كانوا مرفوعين في القضاء الإداري وكسبناهم، وكان في قضية تانية عملنا استشكال على حكمها».

 أضاف رئيس سموحة: «فوجئت بقرار إرجاء الجمعية العمومية وفتح باب الترشيح لمنصب الرئيس، بحد أقصى 25 نوفمبر الجاري، وتواصلت مع وزارة الشباب والرياضة وأبلغتهم بأن الأمر غير قانوني، وهناك استشكال تم تقديمه، وهشام حطب قال لي إنه لا يعلم شيئا عن قرار إرجاء الجمعية العمومية وفتح باب الترشيح لمنصب الرئيس».

وختم حديثه قائلا: «عندي اجتماع مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وهعرض عليه الأمر، أنا كسبت قضيتين بصحة انعقاد الجمعية العمومية، وكذلك قدمت استشكال في القضية الثالثة والخطاب بتاع وزارة الرياضة اللي جالي في مغالطات، وأطالب المهندس هشام حطب بالتدخل».

 

 







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى