اخبار رياضية

يلا شوت لايف | النشرة الرياضية: مفاجأة ستاد الأهلي وكولر يجهز بديل «السولية وحمدي»





08:22 ص | الثلاثاء 22 نوفمبر 2022

عبدالله السعيد

يقدم موقع «يلا شوت لايف»، خدمة لقرائه ومتابعيه، وهي النشرة الرياضية، لعرض أهم الأخبار، وعلى رأسها تلقي مسؤولي النادي الأهلي، أكثر من عرض من أجل بناء ستاد النادي في الشيخ زايد.

ملعب الأهلي والسلام

عروض أجنبية لبناء ستاد الأهلي

قال الإعلامي محمد فاروق، إن هناك عدة عروض وصلت إلى إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بشان بناء استاد النادي في الشيخ زايد، من شركة صينية، وآخر خيلجي، وعروض من شركات أوروبية، من أجل بناء استاد القلعة الحمراء، خلال الفترة المُقبلة.

وأضاف «فاروق» في تصريحات تليفزيونية، عبر برنامجه «البريمو»: «النادي الأهلي قد يحصل على 50 مليون دولار في خمس سنوات، مُقابل وضع إحدى الشركات الألمانية اسمها على استاد النادي».

وتابع: «مجلس إدارة النادي الأهلي، قد اتفق مع شركة إنجليزية، لوضع التصور الخاص باستاد النادي الأهلي».

النجم عبدالله السعيد

حقيقة مساعي الزمالك لضم عبدالله السعيد

قال الإعلامي محمد شبانة، إن الحديث عن انتقال عبدالله السعيد إلى صفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة، غير صحيح تماما، والملف مغلق.

وأضاف «شبانة» في تصريحات عبر برنامج «بوكس تو بوكس»: «عبدالله السعيد مدد عقده مع نادي بيراميدز، والكلام عن التعاقد معه من جانب الزمالك غير صحيح، والأولوية حاليا تمديد عقد إمام عاشور».

كولر مدرب الأهلي 

كولر يجهز بديل عمرو السولية وحمدي فتحي

حرص مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، على تجهيز أحمد أشرف، لاعب وسط شباب القلعة الحمراء، تمهيدا للدفع به خلال المرحلة المقبلة بعد إشادة المدرب السويسري باللاعب، عقب تصعيده للمشاركة في تدريبات المارد الأحمر مؤخرا.

وذكر مصدر داخل النادي الأهلي أن كولر أبدى إعجابه بمستوى أحمد أشرف، خلال الفترة الأخيرة، ومن المقرر أن يدفع به خلال المرحلة المقبلة، في ظل الإصابات التي يعاني منها الفريق مؤخرا في وسط الملعب.

ويعاني حمدي فتحي من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، أبعدته عن المشاركة في مباراة منتخب مصر وبلجيكا، خلال اللقاء الذي أقيم في الكويت، وانتصر فيه الفراعنة بنتيجة 2-1، بالإضافة إلى عدم جاهزية عمرو السولية بشكل كامل.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى