اخبار رياضية

يلا شوت لايف | النشرة الرياضية.. عبدالمنعم يكشف حجم إصابته.. وسبب غياب فيريرا عن المؤتمر





08:09 ص | الإثنين 24 أكتوبر 2022

محمد عبدالعظيم

يقدم موقع «يلا شوت لايف» خدمة للقراء والمتابعين، وهي النشرة الرياضية، لاستعراض أبرز الأخبار، والتي يعد أبرزها تتويج بوكا جونيورز ببطولة الدوري الأرجنتيني، وأمير مرتضى يكشف سبب غياب فيريرا عن المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك وسيراميكا بالدوري، بالإضافة إلى أول تعليق من عبدالمنعم بعد إصابته القوية أمام أسوان 

بوكاجونيورز يتوج بالدوري الأرجنتيني

توّج فريق بوكا جونيورز بلقب بطولة الدوري الأرجنتيني الممتاز الموسم المنصرم، وذلك للمرة الـ35 في تاريخه.

جاء ذلك عقب تعادل بوكا جونيورز عقب تعادله الإيجابي مع إنديبندينتي بنتيجة 2-2، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين والأخيرة من بطولة الدوري الأرجنتيني الممتاز.

للتفاصيل إضغط هنا

عبدالمنعم يكشف حجم إصابته أمام أسوان

كشف المدافع الدولي محمد عبدالمنعم، لاعب النادي الأهلي، عن حجم إصابته التي تعرض لها خلال مواجهة فريقه أمام أسوان، مساء أمس الأحد، في إطار مباريات الجولة الثانية من النسخة الحالية لبطولة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بانتصار الشياطين الحمر بهدف دون رد.

ونشر اللاعب صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، كشف خلالها عن حجم إصابته والتي اتضحت أنها على مستوى الأنف، معلقا: «الحمدلله على كل شيء».

لمزيد من التفاصيل إضغط هنا

أمير مرتضى يكشف سبب غياب فيريرا عن مؤتمر سيراميكا الصحفي

كشف أمير مرتضى المشرف على الكرة في نادي الزمالك، سبب تغاضي البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، عن حضور المؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة سيراميكا كليوباترا، والتي انتهت بانتصار الزمالك بثنائية دون رد، في إطار مواجهات الجولة الثانية من النسخة الحالية لبطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري.

وقال أمير مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الزمالك: «فيريرا كان حريصا على عدم التواجد في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء لقاء الزمالك وسيراميكا، اعتراضا منه ومن مجلس إدارة النادي الأبيض على العقوبة التي جرى توقيعها عليه في وقت سابق

للتفاصيل اضغط هنا







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى