اخبار رياضية

يلا شوت لايف | النشرة الرياضية.. رمضان صبحي يرفض الزمالك وموعد لقاء الأهلي والمنستيري





07:54 ص | الأربعاء 21 سبتمبر 2022

رمضان صبحي

يقدم موقع «يلا شوت لايف»، النشرة الرياضية بأهم وآخر الأخبار، التي يأتي على رأسها رفض رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الانتقال إلى الزمالك.

رمضان صبحي يرفض الزمالك

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن الفترة الماضية شهدت مفاوضات قوية من جانب إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، مع مسؤولي بيراميدز ورمضان صبحي لضم الأخير لصفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادًا للموسم الجديد.

رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز 

عرض الزمالك لضم رمضان صبحي

 وأضاف «شبانة» في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه «بوكس تو بوكس» المُذاع على فضائية ETC: «الزمالك عرض الثنائي أوباما ومحمود علاء على مسؤولي بيراميدز بجانب دفع مقابل مادي نظير الحصول على خدمات رمضان صبحي».

 وأكمل شبانة: «الصفقة كانت في طريقها للإتمام للزمالك قبل أن تتوقف بسبب رغبة رمضان صبحي والذي اعتذر لمسؤولي الزمالك وأكد لهم أن الأولوية له هي الاحتراف في أوروبا حال الرحيل عن بيراميدز».

محمود جاد حارس المصري الجديد 

أحمد فوزي: حذرت والد محمود جاد من انتقال نجله إلى الزمالك

قال أحمد فوزي، حارس النادي الأهلي السباق، في تصريحات تليفزيونية عبر «برنامج الريمونتادا» على «قناة المحور»، إنه تحدث مع والد محمود جاد، وقولتله (يا أبو محمود متخليش ابنك يروح الزمالك مش هيلعب وهيتنسي)، إنما حال انتقاله إلى المصري البورسعيدي هيلعب وسيتألق وستواجد بصورة مستمرة مع منتخب مصر».

اتحاد المنستيري يعلن اعتماد موعد مواجهة الأهلي: «الرابعة عصرا»

كشف طارق الميادي، المتحدث الرسمي لنادي اتحاد المنستيري التونسي، عن الموعد النهائي لمباراة الذهاب أمام الأهلي في دوري الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وقال الميادي في تصريحات خاصة للوطن سبورت: «خاطبنا الكاف من أجل إقامة اللقاء يوم الأحد الموافق الـ9 من شهر أكتوبر المقبل في تمام الساعة الـ3 عصرا بتوقيت تونس والرابعة عصرا بتوقيت القاهرة في استاد مصطفى بن جنات».

وأردف الميادي: «الكاف وافق على الموعد، قبل أن يعتمده بشكل رسمي، وستقام المباراة نهارا».

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى