اخبار رياضية

يلا شوت لايف | النشرة الرياضية: حل أزمة كهربا وقرارات الزمالك وتونس في المونديال





08:20 ص | الإثنين 31 أكتوبر 2022

فيريرا

يقدم «يلا شوت لايف»، النشرة الرياضية، لعرض أبرز الأخبار، وعلى رأسها دعم فيريرا وصرف مقدمات عقود اللاعبين ضمن أبرز قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك، والأهلي يحدد موعد تسديد «سلفة» كهربا لدفع غرامة الفريق الأبيض، بالإضافة إلى انتهاء أزمة منتخب تونس قبل مونديال قطر.

مجدي عبد الغني: الأهلي حدد موعد تسديد «سلفة» كهربا 

في البداية، كشف مجدي عبد الغني، تفاصيل اتفاق مسئولي النادي الأهلي مع محمود عبد المنعم كهربا، بشأن كيفية تسديد مبلغ الغرامة الذي تم توقيعه على اللاعب في وقت سابق، والذي تسبب في إيقافه.

وقال «عبد الغني» في تصريحات تليفزيونية: «مسئولو الأهلي اتفقوا مع كهربا على منحه سُلفة مالية، بجانب مقدم عقده عن الموسم الحالي عند استلام النادي الدُفعة الأولى من عقد الرعاية مع الشركات التي تم الاتفاق معها مؤخرا لرعاية النادي».

للتفاصيل اضغط هنا

قرارات مجلس الزمالك.. دعم فيريرا وصرف مقدمات عقود اللاعبين 

فيما اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، عدة قرارات مهمة بعد اجتماع طارئ دعا له رئيس القلعة البيضاء بشكل مفاجئ.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، دعم الفريق والجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بعد الخسارة من الأهلي في السوبر المصري.

للتفاصيل اضغط هنا

انتهاء أزمة منتخب تونس بشأن إمكانية استبعاده من المونديال

من ناحية أخرى، أكد شكري الواعر حارس مرمى المنتخب التونسي الأسبق، انتهاء الأزمة التي أثيرت مؤخرًا بشأن إمكانية استبعاد منتخب تونس من كأس العالم 2022.

وقال «الواعر» في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: «الأزمة انتهت والاتحاد التونسي أرسل خطابا لـ فيفا يؤكد له بعدم وجود أي تدخل حكومي في شؤون الرياضة التونسية، كان هناك بعض الخلافات بين الاتحاد التونسي ووزارة الشباب والرياضة في تونس فقط لكن الأزمة انتهت».

للتفاصيل اضغط هنا

 







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى