اخبار رياضية

يلا شوت لايف | النشرة الرياضية: حكاية بن شرقي مع الزمالك واحتراف أكرم ومصير ديانج





07:36 ص | الأحد 27 نوفمبر 2022

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق والجزيرة الإماراتي الحالي

يقدم موقع «يلا شوت لايف»، خدمة لقرائه ومتابعيه، وهي النشرة الرياضية، لاستعراض أهم الأخبار وعلى رأسها رغبة أشرف بن شرقي في العودة للزمالك، والعروض الاحترافية المقدمة لـ أكرم توفيق لاعب الأهلي، وحقيقة رحيل أليو ديانج إلى العين الإماراتي.

سيف زاهر: أشرف بن شرقي يفكر في العودة للزمالك

أكد الإعلامي سيف زاهر، أن اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، نجم فريق الجزيرة الإماراتي، يرغب في العودة لفريقه السابق الزمالك، موضحاً أنه لا توجد مفاوضات رسمية حتى الآن بين الجناح المغربي وإدارة الفريق الأبيض، بشأن عودته لصفوف الفريق.

وقال «زاهر» في حديثه عبر برنامج «ملعب أون تايم»، عبر شاشة قناة «أون تايم سبورتس 1»: «أشرف بن شرقي يفكر حالياً بجدية في العودة لصفوف نادي الزمالك، لكن لم يحدث تواصل بينه وبين مجلس إدارة القلعة البيضاء، وهو يشعر بحالة حزن شديدة بعد ترك الفريق الأبيض».

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

مجدي عبد الغني: أندرلخت ينافس نيس الفرنسي على ضم أكرم توفيق

كشف الإعلامي مجدي عبد الغني، عن أن أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، أصبح على رادار أندية أوروبية خلال الميركاتو الشتوي في يناير المقبل.

وقال مجدي عبد الغني فى تصريحات تليفزيونية: «أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي ينتظر وصول عروض أوروبية رسمية لضمه، أبرزها من فريقي أندرلخت البلجيكي ونيس الفرنسي».

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

العين الإماراتي: لا مفاوضات لضم أليو ديانج من الأهلي

تحدث ماجد العويس عضو شركة الكرة بنادي العين الإماراتي، عن حقيقة مفاوضات الفريق مع إدارة النادي الأهلي المصري، للتعاقد مع لاعب الوسط المالي الدولي أليو ديانج في يناير المقبل.

وقال ماجد العويس في تصريحات خاصة لـ«يلا شوت لايف»، إنه لا توجد مفاوضات مع أي لاعب في الدوري المصري من الأساس، وحسم صفقة ديانج لا أساس له من الصحة، خاصة أن الفريق الإماراتي لم يستقر على احتياجاته حتى الآن.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى