اخبار رياضية

يلا شوت لايف | النشرة الرياضية: إعارة لاعب الأهلي وصفقة جديدة على أعتاب الزمالك





07:44 ص | الأحد 02 أكتوبر 2022

فريق الأهلي

يقدم موقع «يلا شوت لايف» خدمة النشرة الرياضية لقرائه ومتابعيه، للتعرف على أهم وآخر الأخبار التي شهدتها الساعات الأخيرة، وأبرزها رحيل لاعب شاب عن صفوف الأهلي على سبيل الإعارة، واقتراب نادي الزمالك من تدعيم خط هجومه بصفقة جديدة.

شوبير: الأهلي يعير محمد نصير للداخلية

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن رحيل أحد اللاعبين الشباب بالنادي الأهلي على سبيل الإعارة، وهو محمد نصير الذي انتقل لصفوف نادي الداخلية قبل انطلاق الموسم الجديد.

وتطرق شوبير للحديث عبر برنامج «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس»، عن مصير زياد طارق، والذي يمتلك عرضين من أندية الدوري المصري، وما زال الأهلي لم يحسم قراره بشأن اللاعب الصاعد حتى الآن.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

مدرب وادي دجلة: رتوش تفصل يوسف حسن عن الانتقال إلى الزمالك

كشف محمد عبد الواحد، المدرب العام لفريق وادي دجلة، أن المهاجم الشاب يوسف حسن، اقترب من الانضمام لصفوف نادي الزمالك، وتفصله رتوش بسيطة بشأن الاتفاقات التعاقدية مع إدارة النادي، لإتمام انتقاله للقلعة البيضاء.

وأكد محمد عبد الواحد أن اللاعب الشاب سيفيد الزمالك، رغم صعوبة مشاركته بصفة أساسية، لكنه يوسف يكتسب الخبرات، ويتميز بقدراته التهديفية العالية، وإجادته لضربات الرأس.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

الإسماعيلي يرفض بيع عبد الرحمن مجدي

أعلن خالد زين نائب رئيس النادي الإسماعيلي، أن إدارة الدراويش اتخذ قراراً برفض بيع أي لاعب من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، وعلى رأسهم الجناح الشاب عبد الرحمن مجدي.

وأكد خالد زين في تصريحات لبرنامج «جمهور التالتة»، عن أنه لا توجد عروض رسمية من نادي المصري البورسعيدي للتعاقد مع عبد الرحمن مجدي، الذي يقدر نادي الإسماعيلي قيمته بأكثر من 25 مليون جنيه.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى