اخبار رياضية

يلا شوت لايف | المنتخب يرتدي الزي «الأحمر» وبلجيكا بالأبيض في ودية اليوم بالكويت





11:55 ص | الجمعة 18 نوفمبر 2022

منتخب مصر

انعقد الاجتماع الفني، لودية منتخب مصر وبلجيكا المحدد لها في الخامسة مساء اليوم الجمعة، على ملعب جابر الأحمد بالكويت، قبل خوض المنتخب البلجيكي منافسات كأس العالم 2022 والمحدد له في الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل.

تفاصيل الاجتماع الفني لودية مصر وبلجيكا

وشهد الاجتماع الفني لودية منتخب مصر وبلجيكا، الاتفاق على اراتداء المنتخب الوطني القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء، بينما يرتدي منتخب بلجيكا القميص الأبيض والشورت الأزرق والجوارب الأبيض

وحضر الاجتماع الفني محمد غرابة المدير الإداري للمنتخب وعبد الله سيد مدير المهمات وعلي محمد إداري المنتخب ومحمد مراد المنسق الإعلامي ومحمد عبد الحليم مصور المنتخب. 

ومن المنتظر أن يدير مباراة منتخب مصر أمام بلجيكا في الودية المقرر لها الخامسة مساء اليوم طاقم حكام كويتي وهم علي شعبان وعبد الله العنزي وسيد علي وعمار عشقناني وعبد الله جميل حكم فيديو وسعود الشملي مساعد فيديو.

منتخب مصر يسعى للعودة بنتيجة إيحابية

وستكون ودية بلجيكا، بمثابة ختام وديات الفراعنة في معسكر شهر نوفمبر الجاري، ويسعى من خلالها منتخب الفراعنة للعودة من الكويت بنتيجة إيجابية، خاصة أن المنتخب البلجيكي صاحب التصنيف الثاني على مستوى العالم.

منتخب بلجيكا

يذكر أن منتخب مصر يتفوق في تاريخ مواجهاته أمام بلجيكا بعد أن فاز في 3 مرات سابقة وتفوق منتخب بلجيكا مرة وحيدة فقط، وهو ما يشعل حسابات مباراة اليوم.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى