اخبار رياضية

يلا شوت لايف | الكشف عن محتويات عربة تسوق هالاند: «دفع 82 جنيه إسترليني»





07:58 ص | الجمعة 15 يوليو 2022

هالاند

كشفت صحيفة «صن» البريطانية عن محتويات عربة التسوق التي تواجدت مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، في أحد المولات الشهيرة في مدينة مانشستر، حيث كان اللاعب يتسوق لشراء بعض الاحتياجات المنزلية.

وكان توم يونج، الصحفي الإنجليزي المتخصص بمتابعة أخبار مانشستر سيتي، قد أثار الجدل بعد نشر صورة هالاند وهو يشتري بعض الاحتياجات المنزلية، وسط تندر البعض بأنه سيرحل عن الفريق لريال مدريد ولن يحتاج هذا، وتهكم آخر عن زجاجة الكاتشاب التي لن ترضي الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني.

محتويات عربة تسوق هالاند

وكشفت الصحيفة عن قيمة ومحتويات عربة تسوق مهاجم مانشستر سيتي الجديد، والتي تتكون من سلتين بقيمة كل سلة 7 جنيه إسترليني أي دفع 14 جنيه إسترليني، بجانب 4 أكواب نبيذه سعرهم 9.5 جنيه إسترليني، هذا بجانب آلة صنع القهوة بسعر 7.5 جنيه إسترليني.

وقام النجم النرويجي بشراء 4 أوعية قيمتهم 15 جنيه إسترليني، وعلبة ورقة توليت سعرهم 5 جنيه إسترليني، وعلبة من الخردل بقيمة 50 بنسًا، بجانب زجاجة كاتشب سعرها 3.5 جنيه إسترليني، بجانب غلاية للبيض بسعر 27 جنيه إسترليني، ليكون إجمالي ما صرفه اللاعب 82 جنيه إسترليني في هذا اليوم، بحسب مجموع ما ذكرته الصحيفة.

 

هالاند ينتقل لصفوف مانشستر سيتي من بوروسيا دورتموند الألماني

وانتقل هالاند هذا الصيف من نادي بوروسيا دورتموند إلى مانشستر سيتي مقابل صفقة تخطت 60 مليون جنيه إسترليني بحسب التقارير المتعددة التي ذكرت قيمة الصفقة، وذلك ليبدأ مشوار جديد مع السماوي، وهو النادي الذي لعب له ألف إينج والده خلال الفترة من عام 2000 إلى 2003، وهي الفترة التي شهدت ولادة هالاند المولود 21 يوليو 2000.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى