اخبار رياضية

يلا شوت لايف | القناة الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو البوروندي في دوري أبطال أفريقيا





11:28 ص | الخميس 13 أكتوبر 2022

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو البوروندي بدوري أبطال أفريقيا

يقدم «يلا شوت لايف» تغطية شاملة عن المنافسات المصرية في دوري أبطال أفريقيا، ويرصد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو البوروندي بدوري أبطال أفريقيا التي تقام غدا على ملعب «برج العرب»، ضمن منافسات الدور الـ32 من البطولة القارية، وذلك في لقاء الإياب، بعد انتصار الفارس الأبيض بهدف نظيف ذهاباً.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو البوروندي بدوري أبطال أفريقيا

تنطلق مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي، في السابعة مساء غد الجمعة، على ملعب «برج العرب»، في إطار الدور 32 من دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي تذاع عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس، على أن تنقل مباريات المسابقة بشكل كامل عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس، بداية من دور المجموعات.

غيابات الزمالك أمام فلامبو البوروندي بدوري أبطال أفريقيا 

ووصل الزمالك إلى دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعد تخطي عقبة إليكت التشادي ذهاباً وإياباً، ليقف على بعد خطوة من الوصول إلى الدور التالي في المسابقة، حال عاود الانتصار على فلامبو البوروندي في مباراة الإياب، خاصة بعد استعادة جزء من قوته قبل اللقاء المرتقب، بعودة الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا وإمام عاشور.

يشار إلى أن محمود حمدي الونش وعبد الله جمعة سيكونان خارج حسابات جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق أمام فلامبو البوورندي للإصابة.

ومن المقرر أن يتوجه الزمالك إلى الإسكندرية، عصر اليوم الخميس، من أجل الانتظام في معسكر مغلق على أن يخوض مرانه الأخير اليوم.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى