اخبار رياضية

يلا شوت لايف | «الصفقات الجديدة» رهان كولر وفيريرا في السوبر المصري





04:00 م | الأربعاء 26 أكتوبر 2022

سافيو

يدخل الأهلي والزمالك، مواجهة مرتقبة بينهما، في أولى مبارياتهما معا بالموسم الجديد 2022 – 2023، حين يلتقيان على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، في السابعة مساء يوم الجمعة المقبل.

الصفقات الجديدة رهان الأهلي والزمالك في السوبر المصري

وستكون مباراة القمة هي الأولى لصفقات الأهلي والزمالك الصيفية، التي يعتمد عليها الثنائي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأبيض، ومارسيل كولر، مدرب المارد الأحمر، الذي يقود أول مبارياته أمام الأبيض أيضا.

ويراهن الثنائي على الصفقات الجديدة؛ إذ تنتظر جماهير القطبين تألق بعضهم، خاصة من أصبح له دورا أساسيا مع الفريق منذ بداية الموسم الجاري.

وضم الزمالك في الميركاتو الصيفي عددا من اللاعبين، على رأسهم 6 لاعبين يعتمد فيريرا على بعضهم في التشكيل الأساسي، بينما من المتوقع أن يبقي عددا من الأوراق الرابحة على مقاعد البدلاء خلال مباراة السوبر المصري.

ومن المرجح أن يكون للثنائي عمر جابر، المقرر أن يلحق بالبعثة إذا أنهى من بعض الأوراق الخاصة به، وزكريا الوردي دورا أساسيا خلال المباراة، كما تبقى فرص مصطفى الزناري قائمة في ظل غياب محمد حمدي الونش بسبب الإصابة.

وسيكون الثنائي سامسون ومصطفى شلبي ضمن أبرز الأسماء المتوقع تواجدها على مقاعد البدلاء، كورقة رابحة للفريق الأبيض خلال أحداث المباراة.

كولر يعتمد على الثنائي سافيو وشادي حسين

في المقابل، يعتمد كولر على ثنائي صفقات الأهلي الجدد، اللذان انضما خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، البرازيلي برونو سافيو، وشادي حسين، المنضم من نادي سيراميكا كليوباترا.

وقدم سافيو وشادي حسين مستويات متميزة رفقة الفريق الأحمر، سواء على مستوى المباريات الودية أو الرسمية التي خاضها الفريق حتى الآن، ويعتبرهما كولر من الأعمدة الأساسية التي ترجح كفة الفريق في المباريات.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى