اخبار رياضية

يلا شوت لايف | الزمالك ينتظم في معسكر مغلق استعدادا لمباراة إنبي بالدوري غدًا





09:47 ص | الثلاثاء 01 نوفمبر 2022

فريق الكرة الأول بنادي الزمالك

ينتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق، اليوم الثلاثاء، في معسكر مغلق استعدادًا لمباراة نظيره إنبي، المقرر لها غدا الأربعاء، باستاد المقاولون العرب، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يختتم تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة

وقرر الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خوض اللاعبين للمران الختامي اليوم في الخامسة مساءً، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ومن المقرر أن يعلن فيريرا عن قائمة المباراة عقب المران الختامي، وبعدها يدخل الفريق معسكرا مغلقا بأحد فنادق القاهرة، استعدادا لمباراة إنبي.

ويحرص الجهاز الفني للفريق على دراسة مباراة إنبي الأخيرة في الدوري، التي خسرها أمام المصري بهدفين دون رد؛ للوقوف على نقاط ضعف وقوة الفريق البترولي.

رسالة فيريرا للاعبي الزمالك قبل مباراة إنبي

وطالب المدير الفني للقلعة البيضاء، لاعبيه بضرورة التركيز الشديد من أجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاثة، كما أكد لهم على ضرورة نسيان لقاء السوبر الماضي والخسارة من الأهلي بهدفين دور رد.

وناشدهم البرتغالي بضرورة الفوز من أجل مصالحة الجماهير سريعا والتربع على قمة الدوري، مشددا على ثقته التامة فيهم جميعا، وقدرتهم على تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة، والظهور بأفضل صورة ممكنة.

ويمتلك الفريق الأبيض 6 نقاط في رصيده، بعد الفوز على سموحة في الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري الممتاز بهدفين دون رد، ثم الفوز على سيراميكا كليوباترا في الجولة الثانية بنفس النتيجة.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى