اخبار رياضية

يلا شوت لايف | الزمالك يفاوض عبد الله السعيد: أبوابنا مفتوحة لك





07:41 م | الخميس 07 يوليو 2022

عبدالله السعيد

فتح نادي الزمالك أبوابه من جديد للتعاقد مع عبد الله السعيد لاعب بيراميدز، للانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن أن المستشار مرتضي منصور رئيس النادي تواصل خلال الأيام الماضية مع عبد الله السعيد لاعب الأهلي السابق، وبيراميدز الحالي للحديث معه عن انتقاله لصفوف الأبيض خلال الفترة المقبلة.

رئيس الزمالك يقود مفاوضات عبد الله السعيد

وأكد المصدر خلال تصريحات خاصة إلى «يلا شوت لايف» على أن رئيس النادي يفاوض عبد الله السعيد منذ فترة ولكنه تواصل معه مجددا للتأكيد له على أن إدارة النادي والجهاز الفني يرغبون في ضمه.

يذكر أن المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أكد لـ«يلا شوت لايف» قبل أيام أن عبد الله السعيد لاعب كبير وإضافة لأي فريق وأنه على المستوى الشخصي يتمني تواجده.

أزمة عبد الله السعيد مع الأهلي

وحجز النادي الأهلي مؤخرا على أرصدة وحسابات وودائع اللاعب عبد الله السعيد وذلك نفاذا للحكم النهائي الصادر في الدعوي التحكيمية رقم 16 لسنة 4ق لسنة 2020، من مركز التسوية والتحكيم الرياضي، وفاء لمبلغ 2 مليون دولار أمريكي، بالإضافة إلى مصروفات ورسوم التنفيذ.

وفي نفس السياق كشف هاني زهران محامي عبد الله السعيد عن أن المحكمة الرياضية أقرت عدم أحقية حجز الأهلي على أرصدة وممتلكات اللاعب وطالبت الجهات المسؤولة بفك الحجز على ممتلكات اللاعب وعلى أرصدته بشكل فوري.

وينتظر اللاعب ومحاميه تنفيذ النادي الأهلي لقرار المحكمة الرياضية خاصة أنه حال رفض الأهلي تنفيذ القرار سيخاطبون الفيفا بذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى